سعر ومواصفات سيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 المجددة

 دبي – عرب جي تي

تم الكشف رسمياً عن سيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 التي حصلت على تحديثات فيس لفت ، ونشرت صور ومواصفات وسعر السيارة البريطانية على الشبكة العنكبوتية .

في الوقت الذي ننتظر به إطلاق سيارة لاندروفر ديفيندر 2020 الجديدة كلياً ، والتي ظهرت سابقاً في العديد من التشوقات والصور التجسسية أثناء عملية اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها الخارجي ، ظهرت شقيقتها المحدثة سيارة ديسكفري سبورت 2020 بشكل رسمي على الانترنت .

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها لاند روفر ديسكفري سبورت – Land Rover Discovery Sport 2020 المحدثة ، تضمنت التجديدات حصول سيارة الـ SUV على صادمين أمامي وخلفي جديدن ومصابيح مع أضواء LED جديدة ، كما تم تزويد السيارة بـ شبك أمامي جديد ، وأصبح السيارة المرتفعة عن الأرض تتوفر بعدد متنوع من الاطارات التي تتراوح أحجامها بين 18 إنش وصولاً إلى 21 إنش .

كما كانت التجديدات كبيرة على داخلية سيارة ديسكفري سبورت 2020 ، التي حصلت على شاشة قياس 10 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية جديدة ، وكسوة جلدية مع خامات عالية الفخامة جديدة ، وزودت السيارة بـ مقود ثلاثي الأذرع ومقبض قير أكثر فخامة ، ووفر الصانع البريطاني كسوة لمقاعد السيارة من مادة اسمها Luxtex المصنوعة من ألياف البوليستر المعاد تدويره مما يوفر راحة كبير للركاب وخفة في الوزن ، وحصل ركاب المقاعد الأمامي في السيارة على أنظمة التدفئة وتدليك ، وتوفر في المقصورة جهاز شحن لاسلكي للهاتف الذكي .

ميكانيكياً ستتوفر لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 بخيارين من المحركات :

محرك 4 سلندر يولد قوة 246 حصان (249 حصان أوروبي PS) .

نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي 48 فولت يصدر منهما معاً قوة 296 حصان (300 حصان أوروبي PS) .

من ضمن التقنيات التي ستتوفر على ديسكفري سبورت 2020 المحدثة نظام ClearSight الذي يجعل المرآة الوسطية تتحول إلى شاشة تنقل ما تصوره كاميرا خلفية ، ويوجد نظام رؤية 360 درجة ، وتمتلك السيارة مجموة من التقنيات المساعدة للسائق من ضمنها مثبت سرعة متكيف ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام توجيه ، ونظام كبح تلقائي عند الطوارئ .

سيبدأ سعر لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 المحدثة في وطنها الأم بريطانيا من 31,575 جنيه استرليني أي ما يعادل 40,042 دولار أمريكي أو 150,157 ريال سعودي .