يوفنتوس يحتفل بكأس بطولة الدوري

 روما - وكالات

احتفل يوفنتوس الإيطالي بلقب الكالتشيو، حيث تسلم كأس البطولة عقب مباراته مع أتالانتا في الجولة 37، على ملعب أليانز ستاديوم. ورغم تتويج اليوفي باللقب قبل عدة جولات "الجولة 33"، إلا أنه تسلم الكأس في المباراة الأخيرة التي يخوضها على ملعبه هذا الموسم، علمًا بأن لديه مباراة أخرى. واحتفل لاعبو يوفنتوس بشكل هيستيري مع جماهيرهم، حيث تسلموا كأس البطولة في البداية، وبدأوا في تبادل الخمور، قبل أن يلتفوا الملعب بالكامل لتحية الجمهور الحاضر.
واحتفل جمهور اليوفي بشكل صاخب مع نجم فريقهم كريستيانو رونالدو، والذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي في موسمه الأول.نفس الأمر تكرر مع المدرب ماسيمليانو أليجري، والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري، بعد خمسة مواسم متتالية حقق خلالهم بطولة الدوري.جدير بالذكر أن يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، والثامنة على التوالي، كأول فريق إيطالي في الدوريات الخمس الكبرى يحقق اللقب في ثماني مواسم متتالية.

وتوج النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول مع الفريق، والذي احتفل به برفقة البيانكونيري،  في ملعب أليانز ستاديوم، وذلك بعدما حقق لقب السوبر المحلي.وعن ذلك، قال رونالدو عبر حسابه على "تويتر": "سعيد للغاية للفوز بثاني ألقابي مع يوفنتوس، ولقبي الأول في الكالتشيو". وساهم "الدون" في فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، بعدما أحرز 21 هدفًا، خلال 37 جولة من المسابقة. وفاز اليوفي بلقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي، والخامسة برفقة ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق، الذي تأكد رحيله عن السيدة العجوز، عقب نهاية الموسم الجاري.
وتعادل يوفنتوس على أرضه مع أتالانتا (1-1)، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.