الوحدات يضع قدماً في نصف نهائي كأس الاردن

 

الانباط - عمان

 

قطع فريق الوحدات شوطا كبيرا نحو الوصول إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الاهلي بنتيجة ٥-١، في الموقعة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ذهاب دور الثمانية من البطولة. وأنهى الأخضر الشوط الاول متقدما بهدفين قبل أن يضيف ثلاثية في الفترة الثانية وهي الفترة التي قلص فيها الاهلي الفارق من ركلة جزاء.وسجل خماسية الوحدات ادهم القريشي وحمزة الدردور وفادي عوض وحسن عبد الفتاح وعبيدة السمارنة وللاهلي ابراهيم الجوابرة.

وبدأ واضحا منذ بداية المباراة ان الوحدات الطرف الافضل رغما من إشراك عناصر بديلة على غرار ادهم القريشي وعمر قنديل ومحمد الباشا وتامر صالح، فيما غاب سعيد مرجان وسليم عبيد وديمبا لمنحهم مزيدا من الراحة بسبب كثافة المباريات في الفترة الاخيرة.

ولو احسن الوحدات ونجومه التعامل مع الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة اكبر من تلك التي حققها إلا أن الخماسية ستكون عامل مؤثر ومهم في التعامل بهدوء في موقعة الإياب المقررة يوم الاثنين المقبل على الملعب ذاته.ومنح لجهاز الفني فرصة المشاركة للأوراق البديلة انس العوضات وصالح راتب وحسن عبد الفتاح والأخير سجل أحد الأهداف الخمسة.