الفيصلي يضع قدماً في نصف نهائي كأس الاردن

 

 

الانباط- عمان

 

وضع فريق الفيصلي قدماً في نصف نهائي كاس الاردن بعد فوزه على ضيفه شباب العقبة 3-1 في مباراة ذهاب دور الـ٨، في اللقاء الذي جرى ليلة الخميس على ستاد عمان الدولي. وسجل ثلاثية الفيصلي كل  من عدي زهران في الدقيقة 14 وانس الجبارات في الدقيقة 45+2، والتونسي هشام السيفي في الدقيقة 90+3 بينما سجل هدف العقبة الوحيد عيسى السباح في الدقيقة 25.

وعانى الفيصلي من غياب لاعبين مؤثرين بصفوفه كأحمد العرسان ويوسف عبد الرحمن، حيث اعتمد في بناء هجماته على تواجد الجبارات ومهدي علامة ومحمد بني عطية وعمر هاني ولعب التونسي هشام السيفي كرأس حربة.ولم يتاخر الفيصلي بالتسجيل  بعدما تسلم عدي زهران كرة من الجهة اليمنى فحولها داخل منطقة الجزاء ارتطمت بقدم المدافع أنس بلحوس واستقرت بشباك حماد الأسمر بالدقيقة "15".
وتمكن شباب العقبة من إحراز هدف التعادل حيث أرسل ماركوس كرة عرضية بالمقاس على رأس السباح الذي دكها داخل شباك معتز ياسين بالدقيقة "25".
وخطف الفيصلي هدف التقدم مجددًا، بعدما حول العجالين كرة داخل منطقة الجزاء هيأها بني عطية للمندفع من الخلف الجبارات الذي سددها قوية استقرت في الزاوية اليسرى لجماد الأسمر.وفي الوقت بدل الضائع سجل هشام السيفي الهدف الثالث للفيصلي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد داخل الشباك.

وشهدت المباراة بعد صافرة النهاية طرد لاعب شباب العقبة لاعتراضه على القرارات التحكيمية، وستقام مواجهة الإياب التي في  ملعب تطوير العقبة الإثنين القادم.وقبل اللقاء، قامت مجموعة من جماهير النادي الفيصلي و بحضور عضو مجلس إدارة النادي جمال الدلاهمة بأستضافة جماهير نادي العقبة على مأدبة الإفطار، و تبادل الدروع التذكارية و قمصان الفريقين بين الجمهورين