الفيصلي يستقبل شباب العقبة في كأس الاردن

 الانباط - عمان

 

يستقبل بطل دوري المحترفين فريق الفيصلي، فريق شباب الاردن، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاردن، عند الحادية عشر ليلا على ستاد عمان الدولي. ويسعى الفيصلي لمواصلة افراحه واضافه العقبة الى قائمة ضحاياه، الامر الذي يتطلب من لاعبي المدرب راتب العوضات، التركيز في اللقاء دون ان يصابوا بالغرور، والإستهانه بالخصم مما يكلفهم الكثير.ومن المتوقع ان تشهد المباراة حضوراً  كبيراً من جماهير الفيصلي، التي لم تشبع من الإحتفال بفريقها بالفوز باللقب، على امل ان تتواصل الافراح ويضيف البطولة الثانية الى خزائنه.

ويدرك العقبة ان بطولة الكأس هي المتنفس الوحيد له ، حيث يسعى لتسجيل نتيجة ايجابية، تضمن له المنافسة على بطاقة التأهل في مباراة العودة بالعقبة. وتقام يوم الاثنين 20 ايار مواجهات دور الاياب.

وحسب تعليمات البطولة، فانه وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، سيتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ارض الفريق المنافس .

وسيكون يوم الجمعة 24-5 موعدا لذهاب قبل النهائي، فيما سيكون يوم الاثنين 27-5 موعدا لاياب هذا الدور، في حين ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة 31-5.