فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت يحصل على جائزة أفضل منتجع شاطئي في الأردن

فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت يحصل على جائزة أفضل منتجع شاطئي في الأردن لعام 2019 في حفل جوائز السفر العالمية في أبو ظبي

 

حصل فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت مؤخراً على جائزة أفضل منتجع شاطئي في الأردن لعام 2019 في حفل مهيب أقيم في أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، للإعلان عن جوائز السفر العالمية.

 

هذا وقد حضر حفل إعلان جوائز السفر العالمية أهم الشخصيات في عالم السفر والسياحة، ليتم الإعلان عن المتوجين بأفضل الجوائز في فئات مختلفة تم التصويت عليها لعدة شهور مضت، هذا وقد جُمعت الأصوات من التنفيذيين والعاملين في عالم السياحة والسفر.

 

أما جوائز السفر العالمية فقد تم تأسيسها في عام 1993 للإعتراف والتمييز والاحتفاء بأفضل العاملين في جميع قطاعات السياحة. حيث تغطي هذه الجوائز في كل عام العالم أجمع بمجموعة من الاحتفالات الإقليمية التي تقام للإعتراف بالنجاح الفردي والجماعي والإحتفال به داخل كل منطقة جغرافية رئيسية. وعادة ما يحضر هذه الإحتفالات رؤساء دول، وأهم العاملين في القطاع، بالإضافة إلى النجوم البارزة ووسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة دولياً.

 

 

وحول هذا التكريم، علّق السيد بيل ديويل، مدير العمليات في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت: "نحن فخورون للغاية بأحدث إنجازاتنا. إن هذا الفوز لم يكن ممكنًا بدون الجهود الجماعية لأعضاء فريقنا. نحن سعداء للغاية بحصولنا على هذه الجائزة حيث يمنحنا هذا التكريم تصميمًا أكبر على تزويد ضيوفنا بأفضل الخدمات ومساعدتهم على عيش خبرات لا تُنسى في مجتمعنا.

 

ومن جانبها، عبرت عبير الدباس، مديرة إدارة الشؤون التجارية في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، قائلة: "إنه لفخر كبير أن يتم تكريمنا كأفضل منتجع شاطئي في الأردن لعام 2019. في هيلتون البحر الميت نسعى دوماً لتقديم خدمات ذات معايير عالمية لضيوفنا الذين يختارون منتجعنا من حول العالم، وسنستمر بتقديم هذه الخدمة ولن نوفر أي جهد للمحافظة على هذا المستوى، بل التطور لنتجاوز توقعات الضيوف".

 

يقدم فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك 285 غرفة وجناحًا وحمامات سباحة و 7 مطاعم وبارات ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وخدمة الإنترنت المجانية والوصول المباشر إلى الشاطئ.

 

يقع فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت في البحر الميت في منطقة السويمة في الأردن. للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.deadsea.hilton.com أو الاتصال على 053493000