الفيصلي موعد مع التتويج.. ولقاء حاسم بين البقعة والاهلي

 الانباط- عمر الزعبي

 تختتم اليوم بطولة دوري المحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات، اهمها لقاء الأهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله في القويسمة،  وابرزها لقاء الفيصلي والجزيرة على ستاد عمان الدولي، حيث تقام جميع المباريات الساعة ١١ ليلاً. وسيكون الأهلي و البقعة في صراع من نوع خاص، على الهروب من بطاقة الهبوط الثانية لمصاف الدرجة الأولى. ويحتاج البقعة  لضمان استمراره بدوري المحترفين، للتعادل أو الفوز حيث يستقر الان في المركز العاشر برصيد "21 نقطة". ولا يوجد طريق امام الأهلي، سوى الفوز  لضمان استمراره بدوري المحترفين، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد "19 نقطة".

وسيكون ستاد عمان الدولي شاهداً على تتويج الفيصلي (٥٠) نقطة بطلاً لدوري المحترفين، عندما يلتقي مع وصيفه الجزيرة "46 نقطة"، في مباراة جماهيريه  وكرنفالية ستكون خارج الحسابات. وبهذا الانجاز، سيتوج  الفيصلي البطل بكأس البطولة للمرة ٣٤، والذي اطلق عليه لقب الشيخ سلطان. وستكون الفرصة سانحة امام عشاقه للاحتفال مع الفريق باللقب الاغلى مع الترتيبات التي اعدتها ادارة النادي بهذا الشان بخروج الفريق في حافلة مشكوفة تجةب شوارع العاصمة تحمل معها كاس الدوري لعرضه امام المواطنين وعشاق الفريق بعد مسيرة ناجحة توجها الازرق بالفوز باثمن لقب .

وعلى  ملعب الحسن في اربد، يستقبل الحسين إربد  السلط، في لقاء معنوي لا اكثر.وضمن السلط  المركز الخامس برصيد "30 نقطة"، وكذلك  الحسين  الذي يحتل المركز الثامن برصيد "23 نقطة".