الرمثا يستقبل الوحدات في أمسية رمضانية منتظره

 الانباط- عمر الزعبي

  تنطلق عند الحادية عشرة من ليلة اليوم منافسات الاسبوع الاخير من دوري المحترفين الكروي باقامة ثلاث مباريات ، عندما يواجه شباب العقبة (٢٦) السادس مع شباب الأردن (٣٨) الرابع، على إستاد الأمير محمد، في لقاء دون هدف، بعد ان تعرف كل منهما على المركز الذي سوف يحتلانه نهاية الموسم الكروي.

ويلتقي ذات راس (٩)المركز الاخير فريق الصريح ا(٢٣)السابع على إستاد الملك عبدالله الثاني، في لقاء قد يكون مهم للصريح الباحث عن مكان افضل في سلم الترتيب، او على الاقل المحافظة على مركزه السابع، بينما ستكون هذه المباراة هي الاخيرة لذات راس في بطولة دوري المحترفين قبل الرحيل الى دوري الدرجة الاولى

وعلى ملعب إستاد الحسن يستقبل الرمثا (٢٢)التاسع فريق الوحدات(٤٢) الثالث، في لقاء رمضاني ينتظره عشاق الكرة في اربد على نار، لا سيما وان جماهير الرمثا سوف تستعد لاحتفال فريقها في الصمود والبقاء بدوري المحترفين. وينتظر الفيصلي تتويجه باللقب عقب مباراته مع الجزيرة، يوم غد، فبعد أن حسم اللقب رسميًا مع نهاية الجولة 21، قبل الأخيرة، بتصدره قمة الترتيب بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني. وسيتحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق ذات راس الى دوري الاولى يوم غداً ايضا،  عقب نهاية مباراة الأهلي مع البقعة والتي تعد مصيرية لكلا الفريقين في تمثل طوق النجاة الاخير لهما للاحتفاظ بمقعدهما بين الكبار .