المختار: سأعود لمكاني الطبيعي على المدرجات

 الانباط - عمان

 

بعد خسارته في صراع المنافسة على كرسي رئاسة نادي الوحدات، بفارق ٦ اصوات عن منافسه الحوامدة، كتب رئيس نادي الوحدات الأسبق يوسف المختار، على صفحتة رسالة اخيرة، خاطب من خلالها الجماهير والادارة الحالية. وكتب المختار عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك:" جماهير وأعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات بشتى توجهاتكم وأفكاركم .. أوجه لكم تحية إعزازٍ وإكبار على إنجاح هذا العرس الديمقراطي الذي نباهي ونفاخر به الدنيا" . 

واضاف المختار: حاولت واجتهدت خلال الفترة السابقة أنا وإخواني في مجلس الإدارة قدر ما استطعنا ويشهد الله أننا لم ندخر جهداً في سبيل إسعاد وإرضاء جماهيرنا الكبيرة وأتمنى منهم أن يسامحونا على كل تقصير ، مضيفاً اليوم يستلم هذه الأمانة مجلس إدارة جديد نسأل الله تعالى لهم السداد والتوفيق في قيادة سفينة الوحدات .. وأن يكونوا على قدر المسؤولية في تحقيق أحلام الجماهير وخصوصاً الحلم الآسيوي ... 

وفي ختام حديثه، قال:  هنا أود أن أعلن عن دعمي الكامل للأخوة الجدد في مجلس الإدارة الجديدة وسأكون داعماً لهم وسنداً في كل ما يحتاجون إليه .. أما من يسأل عن مكان يوسف المختار في الفترة القادمة فهو المكان الطبيعي " المدرجات " .