غزال وما يصيدونه !

الرمثا يضمن البقاء في دوري المحترفين



الانباط- عمر الزعبي

ضمن فريق الرمثا البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل، وذلك بعدما حقق المطلوب، وتغلب على السلط، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السلط، في اليوم الاخير من الجولة قبل الاخيرة لدوري المحترفين.

الرمثا كسب الرهان، وحقق ما طُلب  منه قبل اللقاء، الفوز على السلط، والابتعاد رسمياً عن منطقة الهبوط، بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى.

بداية المباراة كانت مثيرة جداً، عندما تقدم السلط بهدف السبق عن طريق السوري الهماني، في الدقيقة ٢، ليعادل بعدها بدقيقة مواطنه في فريق الرمثا شادي الحموي، بكرة رأسية بعد عرضية متقنه من  زميله شراراة، اسكنها في شباك الشطناوي.

واصل الرمثا سيطرته فوق ارضية الميدان، ونجح الحموي بالتوقيع على الهدف الثاني له ولفريقه، بذات الطريقه، لكن صناعة الهدف كانت عن طريق محمد راتب الداوود، في الدقيقة ١٥.

واستمرت النتيجة على حالها، حتى نهاية الشوط الاول، وسط فرحة لجماهير الغزلان التي حضرت لتساند فريقها.

وفي الحصة الثانية، واصل نسق المباراة على حاله، قبل ان يعزز حسان الزحراوي النتيجة بهدف ثالث، عند الدقيقة ٥٧.

وقلص السلط النتيجة عن طريق اشرف المساعيد، في الدقيقة ٧٥، لكن هذا الهدف لم يكن كافي ، لينتهي اللقاء بعدها بفوز غالي وثمين للرمثا بنتيجة ٣-٢.

وبهذه النتيجة، وصل الرمثا الى النقطة ٢٢ ، في المركز التاسع، تاركاً بطاقة الهبوط الثانية بين البقعة والاهلي، اللذان يتواجهان الاسبوع المقبل، بينما تجمد رصيد السلط عند ٣٠ نقطة في المركز الخامس.