سحاب يستعد للتتويج في دوري الدرجة الاولى

 الانباط - عمان

ينتظر فريق نادي سحاب اليوم، مباراته امام السرحان، على ملعب الامير محمد في الزرقاء، من اجل التتويج بلقب دوري الدرجة الاولى لكرة القدم. وكان فريقا سحاب ومعان قد حسما بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين , فيما هبط رسميا فريق الوحدة للدرجة الثانية , بانتظار مباريات الاسبوع الاخير لتحديد هوية الفريق الاخر الهابط للثانية.

وتختتم مباريات الجولة اليوم باقامة 4 مواجهات , فيلتقي في الاولى كفرسوم مع شباب الحسين على ملعب الحسن , فيما يواجه الطرة نظيره اليرموك على ملعب الامير هاشم , بينما تقرر اجراء تعديل على موعد مباراة دار الدواء مع اتحاد الرمثا والتي كانت مقررة عند الخامسة على ستاد الامير محمد من يوم امس الجمعة .. لتقام وحسب التعديل الجديد عند الخامسة اليوم على ملعب جرش. وعلى ملعب الامير محمد الذي يحتضن لقاء “البطل” سحاب الذي ضمن اللقب مع نظيره السرحان , حيث سيتم تتويجه بعد نهاية المباراة بكأس البطولة وميداليات المركز الاول.وكان في بداية الاسبوع كل من الكرمل وبلعما حققا الفوز، على حساب كل من العربي والمنشية ،وجاء فوز الكرمل على العربي بثلاثة اهداف نظيفه، في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب الامير هاشم في الرمثا.

ثلاثية الكرمل حملت امضاء المحترف مايكيل وانس ابو طعمية ومحمد نصيرات، ليصبح رصيد كلا الفريقان ١٨ نقطة، وفي لقاء اخر، حقق بلعما فوزاً مثيراً على المنشية ٣-٢، في لقاء جمعهما على ارضية ملعب الامير محمد في الزرقاء.