الوحدات والجزيرة في مهمة أسيوية صعبة اليوم

   الانباط - عمان

 يلتقي فريق الوحدات  نظيره النجمة اللبناني عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كميل شمعون، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

 

من حانبه أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن قيس اليعقوبي أن الاخضر حضر إلى لبنان لتحقيق الفوز دون سواه، لأنه يعلم جيدا أن هذه المباراة مفصلية ولا تقبل القسمة على اثنين ابدا.

 

ولفت اليعقوبي انه واللاعبين وضعوا ما حدث مع الفريق في بطولة الدوري جانبا، وتفكيرهم حاليا ينصب حول التقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية.

وابدى اليعقوبي احترامه للنجمة الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره وكلي ثقة باللاعبين أن يتغلبوا على الظروف المحيطة كافة ويقدموا الفوز هدية لجماهيرهم الوفية التي تستحق الكثير.

وأوضح اليعقوبي أن الفرق الكبيرة عليها أن تلعب بنجومها الموجودين حتى لو كانت منقوصة، لكن ما يحصل مع الفريق حاليا والاصابات التي تداهم لاعبيه مردها الى النسق الجنوني للمباريات حيث يلعب الفريق مباراة كل 3 ايام وهذا يعني أن الاصابات ستكون حاضرة، ومع هذا فإن الموجودين من اللاعبين على قدر عال من المسؤولية.

بدوره قال كابتن الفريق حسن عبد الفتاح أن المباراة صعبة والمنافس فريق كبير، ومع هذا فإن جاهزيتنا عالية وطموحنا كبير في العودة إلى الأردن بالنقاط كاملة.

 

ويلتقي اليوم الجزيرة  النجم البحريني اليوم على استاد عمان الدولي، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

 

 

وقال الليلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الإثنين: "توقيت المباراة يتزامن مع نهاية بطولة الدوري المحلي، ما يتطلب تركيزًا أكبر وشعورًا أعمق بالمسؤولية، بهدف ضمان حسم بطاقة التأهل للدور الثاني".

 

 

وأضاف: "هدفنا الأول حسم صدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني، وهدفنا بعيد المدى المنافسة بكل تأكيد على لقب البطولة".

 

وأوضح: "مواصلة تحقيق الانتصارات هو الهدف في كل المباريات، والفوز ولا شيء غيره هدفنا أمام النجمة بمباراة اليوم".