اتحاد الإعلام الرياضي ينعى الراحل زهير الشقيري

 عمان 
نعى اتحاد الإعلام الرياضي الزميل الراحل زهير الشقيري الذي انتقل الى رحمته تعالى صباح امس ( السبت) وشيع جثمانه الى مثواه الأخير بعد صلاة عصر اليوم.
واستذكر الزميل امجد المجالي رئيس الاتحاد الأردني للاعلام الرياضي مناقب الفقيد ودوره الرائد في مسيرة الإعلام الرياضي الأردني والعربي منذ قرابة 40 عاما ظل فيها الفقيد ناشطا ومتفاعلا مع الأنشطة الرياضية وبخاصة في محافظة الزرقاء كمندوب معتمد للدائرة الرياضية في الزميلة صحيفة الرأي.
ودعا اتحاد الإعلام الرياضي أسرة الاعلام الرياضي لتخليد ذكرى الفقيد الذي ظل حتى الأيام الأخيرة من حياته عنصرا فاعلا في مسيرة الإعلام الرياضي.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الأمين العام الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي فقد كان الراحل الشقيري احد ثمانية من الزملاء اختارهم الاتحاد لتكريمهم في العيد الحادي عشر للإعلاميين الرياضيين العرب الذي اقيم صباح السبت في قاعة المركز الثقافي الملكي حيث شاءت الأقدار برحيل الفقيد الشقيري في يوم تكريمه.
وكان الزميل امجد المجالي ناب عن الفقيد الراحل بتسلم وسامه الذهبي الذي منحه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وقد قرر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي إلغاء كافة مظاهر الاحتفال التي كانت مقررة في عيد الاعلاميين الرياضيين العرب احتراما لروح الفقيد الراحل زهير الشقيري الذي ندعو له بالرحمة والمغفرة سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته.