ليفربول يكشف عن قميصه الجديد

 لندن - وكالات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2019/2020، بالتزامن مع احتفال "الريدز" بمؤية بوب بيزلي، الذي قضى من عمره 50 عامًا بين أسوار النادي كلاعب ومدير فني، استطاع خلالها أن يضيف الكثير لخزائن "آنفيلد". وكشفت علامة "نيو بالانس"، عن تصميم القميص الجديد، الذي جاء باللون الأحمر، وبياقة أيقونية خاصة، مع خطوط رفيعة في الجهة الأمامية، والتي تم إضافتها للزيّ الرسمي لأول مرة في موسم 1982/ 1983، حيث كان "بوب بيزلي" المدير الفني للنادي في ذلك الوقت.
ويتميز قميص ليفربول الجديد بتكنولوجيا "نيو بالانس دراي" المبتكرة، بالقماش المضاد للرطوبة، ليمنح اللاعب الراحة والحيوية والجفاف من صافرة البداية إلى النهاية، إضافة إلى وصلة الدرزات المتقنة في منطقة الصدر، والقماش الشبكيّ في منطة الأكتاف الأمامية، ونظام التهوية.كما جاء الشورت بتصميم رياضي خاص باللون الأحمر أيضًا، ليكمل الإطلالة ويعزز الثبات وحرية الحركة داخل الميدان، فيما صممت الجوارب لتكون مبطنة في بعض المناطق ومصنعة من مادة البولي بروبلين التي تعمل بكفاءة على التخلص من تعرق القدم، إضافة إلى نسيج قماش الجاكار لتهوية مثالية.وقال مدافع ليفربول، فيرجل فان ديك: "إن زيّ الموسم الجديد قويٌّ ورائع، أنا متحمس لارتدائه والنجاح خلال الموسم في استكمال مشوار النادي بتحقيق الألقاب التاريخية".
ومن جانبه، عبّر كيني ماكالوم، المدير العام لشركة "نيو بالانس"، عن سعادته لقاء إطلاق زيّ ليفربول الجديد، وقال: "نحن فخورون جدًا بالكشف عن زيّ الأرض لنادي ليفربول للموسم 2019/ 2020، وتم استلهام التصميم الجديد للقميص من الإرث التاريخي الذي خلّده بوب بيزلي الذي وُلد قبل 100 عام من الآن وأمضي ما يقارب 50 عامًا من عمره بين أسوار النادي. ونأمل بأن يجلب الزيّ الكثير من الحظ والانتصارات للنادي كما كان الحال في عهد بيزلي كمدرب للفريق".