منتخب الكراتيه الى بطولة اسيا في ماليزيا

 الانباط - عمان

تتوجه بعثة المنتخب الوطني للكراتيه اليوم إلى مدينة كوتا كينابالو الماليزية وذلك للمشاركة في بطولة آسيا تحت ٢١ عاماً والشباب والناشئين والتي ستقام خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ نيسان الحالي. وسيمثل منتخب تحت ٢١ عاماً كل من اللاعبين واللاعبات ، عمر النجار (تحت ٥٥ كغم) ومحمد فهد أحمد (تحت ٦٠ كغم) وسلطان فرحة (تحت ٦٧ كغم) وأحمد شديد (وزن تحت ٧٥ كغم) ومازن الجعيدي (وزن تحت ٨٤ كغم) وموسى دغش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود محمد (وزن تحت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم).

 فيما يتكون وفد منتخب الشباب من اللاعبين واللاعبات ، عفيف غيث (وزن تحت ٥٥ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦١ كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت ٦٨ كغم) ويزن الوهر (وزن تحت ٧٦ كغم) وصالح صوالحة (وزن فوق ٧٦ كغم) ورهف أبو غوش (وزن تحت ٥٩ كغم).

 وسيمثل منتخب الناشئين كل من اللاعبين واللاعبات ، سعيد النجار (وزن تحت ٥٢ كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت ٧٠ كغم) وزكي أبو قاعود (وزن فوق ٧٠ كغم) ولين منصور (وزن تحت ٤٧ كغم) وتالا أبو الرز (وزن تحت ٥٤ كغم).

 وكان منتخبنا الوطني قد كثف من تحضيراته استعداداً للمشاركة في البطولات الآسيوية من خلال إقامة معسكر تدريبي داخلي في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية. يذكر أن النسخة الماضية من البطولة الآسيوية كان قد حقق فيها منتخبنا الوطني ميداليتين ذهبيتين جاءتا من خلال اللاعبان زكي أبو قاعود وعبدالله حماد.