مهاجم ام القطين: كرة القدم تعطي من يعطيها

 الانباط – اربد

قال مهاجم فريق نادي ام القطين وليد خالد الدرابسة, ان كرة القدم تعطي من يعطيها, ولا يوجد فريق أفضل من الاخر في الاردن, على إختلاف الدرجات.

وكان الدرابسة قد قاد فريقه ام القطين (الدرجة الثانية) الى الدور الثمن النهائي لبطولة كأس الأردن, بعد إطاحتهم للحسين اربد (محترفين) في الدور 32 بهدفين لهدف, وتجاوزهم للصريح (محترفين) بثلاثة اهداف لهدف.

واضاف الدرابسة: ان فريقه إستحق التأهل لهذا الدور, ونطمح للوصول الى ابعد نقطة في بطولة الكأس, حيث نصب الإهتمام الان نحو مباراتنا امام الكرمل في الدور الثمانية, وعلينا مواصلة الإنتصارات والوصول الى المربع الذهبي للبطولة.

وطالب الدرابسة بضرورة الإهتمام من قبل اندية المحترفين وإتحاد الكرة, صوب أندية الدرجة الاولى والثانية والثالثة, مؤكداً ان تلك الأندية تملك أسماء قادرة على ان تكون رقم صعب في دوري المحترفين, وحتى تمثيل المنتخب الوطني.

وينتهج منتخبنا الوطني للشباب بقيادة بلال اللحام, ذلك النهج, في تصويب النظر نحو الأندية التي تنشط في دوري الغير محترف, حيث تضم تشكيلة منتخب الشباب الان اسماء من دوري الدرجة الاولى والثانية, من اجل صقل مواهبهم وتنميتها, على ان تكون المغذي الأساس لدوري المحترفين, بدلاً من المحترفين الخارجيين.