اليعقوبي يبرر سبب تعثر الوحدات الاسيوي

 

الانباط- عمان

قال المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي أن ظروف المباراة كانت صعبة جدا على اللاعبين الذين عانوا الضغوطات، خصوصا بعد طرد اللاعب عبيدة السمارنة، ولم نقدم كفريق المطلوب منا. واكمل اليعقوبي : تعليماتي للاعبين كانت واضحة بضرورة ضبط مهاجمي الجيش وعدم افساح المجال لهم للعب الكرات العرضية. ولا يوجد اي مبرر لطريقة تسيير اللاعبين للمباراة، طرد عبيدة السمارنة لا يمكن ان نحكم عليه ولا نعلم مالذي حصل مع اللاعب، ولا نملك ريموت كنترول لتسيير الاعبين. وأضاف اليعقوبي: نقطة افضل من لا شيء،  كان لدينا حلين هجوميين حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي، والحمد لله على نقطة التعادل.

وختم اليعقوبي: اتقبل النقد من الجميع ولكن ليس الانتقاد المجاني لحسبات شخصية. واقول لفلاسفة كرة القدم اعيدوا شريط اللقاء واعطونا التشكيلة المناسبة للعب.
الوحدات يمضي باللاعبين الموجودين حاليا، تعاملنا مع الظروف الموجودة لدينا. من جانبه قال طارق جبان المدير الفني لفريق الجيش السوري : نجحنا في ضبط لاعبي الوحدات، ونعلم جيدا ان فريق الوحدات معتاد على تقديم شوط جيد وشوط غير مقبول في المباراة الواحدة، نحن تعاملنا مع الوحدات بكل براعة وكبحنا جماح لاعبيه، واستطعنا التعامل مع ضغط الجمهور بشكل افضل.

واكمل جبان: لست راضيا عن النتيجة ولكني راض عن اللاعبين، الوحدات رغم النقص العددي الا انه فريق قوي ولعب لاخر دقيقة؛ واستطاع ان يسيطر في الدقائق الاخيرة. والوحدات قادر على الاستمرار في البطولة خاصة ان له لقائين، اما نحن فقد نجحنا بما اردناه واستطعنا ان نتغلب على نقاط قوة لاعبي الوحدات.وختم جبان: اتمنى اللعب في فلسطين وهذا شرف لنا ولكن قوانين بلدنا تمنع اللعب هناك ونحن فخورين بان نلعب في فلسطين.