أبويل يؤكد اهتمامه بضم عمر هاني

 

الانباط- عمان

 

أكد نادي أبويل القبرصي اهتمامه في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي ، عمر هاني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال المتحدث الرسمي في النادي القبرصي ، نيكتاريوس بيتيفينوس ، في تصريحات لإحدى الإذاعات القبرصية رداً على ما يتم تداوله عن رغبة أبويل في التعاقد مع هاني :" نحن دائماً نهتم باللاعبين الشباب لأن ذلك يمكن أن يساعد النادي إقتصادياً في المستقبل".

وأكمل قائلاً :" نحن مهتمون في التعاقد مع عمر هاني ، لكن لا يمكنني التأكيد على كل ماهو مكتوب ، نحن على اتصال مع فريق اللاعب ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن". وشهدت الأيام القليلة الماضية عدد تقارير صحفية محلية تحدثت عن اهتمام أبويل في ضم عمر هاني لاسيما بعد ظهوره  بمستوى متألق مع المنتخب الوطني تحت ٢٣ عاماً والفيصلي كما أن اللاعب نفسه أكد المفاوضات بين فريقه الحالي وبطل الدوري القبرصي.

 

من جانبها لم تؤكد الصحافة القبرصية خلال الفترة الماضية عن اهتمام أبويل بلاعب النادي الفيصلي واكتفت بما تنشره الصحافة الأردنية وتعتبر هذه هي أول مرة يتحدث فيها "أبويل" عن اهتمامه بضم اللاعب.وقالت تقارير صحفية، قبرصية، ان النادي الفيصلي حدد سعر اللاعب،  بمبلغ ٧٠٠ الف دولار، اذا ما اراد التخلي عنه.يذكر أن أبويل - بطل الدوري القبرصي في آخر ست نسخ - كان قد تعاقد في الصيف الماضي مع لاعبنا الاخر ، موسى التعمري ، قادماً من شباب الأردن بعقد يمتد لثلاث سنوات ، حيث ظهر "التعمري" بمستوى جيد جداً في موسمه الأول بالدوري القبرصي وارتبط اسمه بعدة أندية أوروبية.