الوحدات يبحث عن استعادة الصدارة الاسيوية امام الجيش

 

الانباط- عمان

 

يسعى الوحدات لاسترداد صدارته الاسيوية أمام ضيفه الجيش السوري عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبد الله في القويسمه، لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وشهد تدريبا الاخيرة ظهور نجم الوحدات الموهوب يزن ثلجي ، وأبدى تحسنا ملحوظا بعد فترة غياب طويلة تخللها مغادرته الى أكاديمية اسبيتار القطرية لإنهاء معاناته من إصابة معقدة بعض الشيئ واجهته أثناء تواجده مع منتخب النشامى في معسكر الإمارات.

ويعتبر ثلجي إضافة فنية لاوراق الوحدات بيد المدير الفني للفريق قيس اليعقوبي، ويزيد من تنوع خيارات الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، التي يحارب فيها الاخضر على جبهات متعددة محلية واسيوية، لكن تبقى مشاركته من عدمها مرهونة بقرار من المدير الفني قيس اليعقوبي. وبدت المعنويات العالية والهمة القوية، رفيقا للاعبي فريق الوحدات الذي تدرب بصفوف مكتملة تحضيرا لموقعة الجيش السوري، والتي لن تدخر منظومة كرة القدم الوحداتية جهدا لتحقيق نقاط موقعة الجيش كاملة يهدف عودة فريقنا إلى الصدارة بعد أن فقدها خلال الجولة الماضية عقب خسارته من الفريق السوري بهدف احمد اشقر، وهو كل منحهم صدارة المجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط مقابل ٦ للوحدات.
من جهة أخرى ينتظر أن يتواصل غياب المهاجم حمزة الدردور عن موقعة الجيش السوري اليوم وهي المباراة الأخيرة له بعد عقوبة آسيوية بحقه بحرمانه من المشاركة في ثلاث مباريات متتالية حيث غاب عن مواجهتي هلال القدس والجيش السوري ذهابا على أن يحتجب إيابا ويعود للمشاركة بداية من مباراة النجمة السوري يوم ٣٠ من الشهر الحالي.

ويقود المباراة طاقم التحكيم الكويتي المكون من علي شعبان للساحة ويساعده عباس غلوم وحمود السهلي إلى جانب أحمد العلي حكما رابعا. ويتصدر الجيش السوري ترتيب الفرق برصيد "7 نقاط" يليه الوحدات ثانياً برصيد "6 نقاط ..وانتهى لقاء الفريقين الذين أقيم في البحرين ذهابا، بفوز الجيش السوري بهدف أحمد الأشقر