الجزيرة في مواجهة مهمة امام الاتحاد السوري

 

 الانباط - عمان

يلتقي فريق الجزيرة نظيره فريق الاتحاد السوري عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم  في المباراة التي تقام في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، في اطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويلعب فريق الجزيرة في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه فرق النجمة البحريني والكويت الكويتي والاتحاد السوري، حيث يتصدر الجزيرة المجموعة برصيد 7 نقاط.
ويسعى فريق الجزيرة بقيادة مدربه التونسي شهاب الليلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز حظوظه بالتأهل افتقد فريق الجزيرة لخدمات نجميه أحمد سمير، وزيد جابر، في المباراة التي تجمعه مع الاتحاد السوري غدا، الإثنين، في أبو ظبي، ضمن الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
ويغيب الدولي أحمد سمير صانع ألعاب الفريق عن المباراة بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء السلط ببطولة دوري المحترفين.ويغيب كذلك عن الفريق، المدافع الدولي زيد جابر، بسبب تراكم الإنذارات.ويمتلك الليلي المدير الفني للجزيرة، عدة خيارات سيدفع بها لسد غيابات أحمد سمير وزيد جابر.
وقد يزج الليلي بسليمان أبو زمع أو أحمد العيساوي لتغطية غياب سمير، فيما يتوقع أن يلعب الثنائي مهند خير الله ويزن العرب في مركز قلب الدفاع لتغطية غياب زيد جابرلى الدور الثاني، علما أن التعليمات تتيح لمتصدر المجموعة التأهل.

من جهة اخرى اكد أمين آلاتي المدير الفني للاتحاد السوري، عزم فريقه على تعويض خسارته امام الجزيرة في عمان وقال آلاتي في المؤتمر الصحفي "ندخل المباراة ونحن عازمون على تقديم عرض نعوض به الهزيمة برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي لم نكن موفقين فيها، ورغم تضاؤل آمالنا لكننا سنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية" . بدوره قال مدافع الاتحاد شاهر شاهين في المؤتمر الصحفي: "سنلعب لتعويض الهزيمة التي تعرضنا لها ذهابًا، وفريق الجزيرة من الفرق الجيدة، وهو يعتلي صدارة المجموعة لكن الاتحاد لديه المقدرة على تحقيق نتيجة ترضي طموح جماهيره فنحن أبطال نسخة 2010، وهذا يجب أن يؤخذ بالحسبان. الفريق لا يعاني من أي مشاكل، والجميع مستعد للمواجهة ونتمنى من الله التوفيق". في المقابل قال شهاب الليلي مدرب الجزيرة: "ننتظر ردة فعل من قبل فريق الاتحاد لأنه ليس من الطبيعي أن يقدم نفس المستوى الذي ظهر به في عمّان، لذلك نأخذ بحسباننا هذا الأمر، وهو شيء متوقع في كرة القدم، وذلك من مبدأ التعويض. سنتمسك بصدارة المجموعة ونلعب للفوز بلا شك".
ويتذيل الاتحاد السوري المجموعة الثانية بنقطة واحدة بعد 3 جولات من دور المجموعات، بينما يتصدر الجزيرة الأردني المجموعة برصيد 7 نقاط.ويمثل فريقا الجزيرة والوحدات الكرة الاردنية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث يلعب الوحدات يوم غد الثلاثاء امام فريق الجيش السوري في اطار منافسات المجموعة الاولى.