الرمثا وذات راس الفرصة الاخيرة .. والسلط يستضيف العقبة

الرمثا وذات راس الفرصة الاخيرة .. والسلط يستضيف العقبة

 

الانباط- اربد

 

تتواصل اليوم مباريات الاسبوع ١٩ من دوري المحترفين، حيث يستضيف السلط على ملعبه فريق شباب العقبة، ويحل ذات راس ضيفاً على الرمثا، في ملعب الحسن في اربد، في لقاء بمثابة الفرصة الاخيرة للطرفان. السلط يعاني من غياب الفوز، بعدما تغنى فيه على صعيد جولات كثيرة، الا ان ثوب الفريق في اياب الدوري، كان مختلف تماماً، وابعده عن المنافسة، ليحتل حاليًا المركز الخامس برصيد٢٩ نقطة.

ويمني شباب العقبة لمواصلة الانتصارات، بعد الانتصار الثمين والاخير على الرمثا، اصبح في وضعيه مريحه بعض الشيء، حيث يحتل المركز السابع برصيد ٢١ نقطة.

ومن المتوقع ان تحضر القمة والاثارة في ملعب الحسن باربد، في لقاء الجريحين الرمثا وذات راس، على صعيد الصراع على مناطق الهبوط. الرمثا يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويعلم أن الفوز سبيله الوحيد لإنعاش حظوظه في البقاء، في حين أن التعادل أو الخسارة، ستزيد من صعوبة حظوظه، كما  يدخل المباراة بقيادة جديدة بعدما تم التعاقد مع أسامة قاسم خلفًا للعراقي عادل يوسف، في حين أن ذات راس الذي يمر بظروف صعبة للغاية سيبقى يتشبث بالأمل حتى اللحظة الأخيرة حيث يمني النفس لتحقيق الفوز، على اعتبار أن الخسارة قد تعني هبوطه رسميًا.

ويحتل الرمثا المركز قبل الأخير برصيد "13 نقطة"، في حين يمتلك ذات راس "8" نقاط في المركز الاخير.