الصريح يعزز حظوظه بالبقاء برباعية في مرمى البقعة

الانباط- عمر الزعبي


عزز فريق الصريح حظوظه بالبقاء في دوري المحترفين، عندما تغلب على ضيفه البقعة ، ٤-١، في اللقاء الذي اقيم امس على ملعب الامير حسم في اربد، في افتتاح مباريات الاسبوع ١٩ من دوري المحترفين.

بداية المباراة، كانت افضلية لفريق الضيف، الذي حاول ان يباغت الصريح، وتسجيل هدف مبكر، يضمن له بداية قوية وناجحة، تعقد من حسابات الخصم، لكن الاخير تعامل بهدوء مع المباراة، ولم يستعجل من اجل التهديف، انما انتظر حتى كشف نوايا البقعة، واستغلال الفرص التي تأتي.

ما بحث عنه الصريح وجده، بعد ان افتتح القائد عبدالرؤوف الروابدة، التسجيل ، في الدقيقة ٢١، بعد ان استقبل بينيه من زميله ايمانويل، وسددها قوية في الشباك، معلناً اول اهداف اللقاء.

حاول البقعة ان يواصل ضغطه على الصريح، لكن معنوياته اهبطت بعض الشيء، عندما تلقى هدف في وقت انتظر الجميع ان يكون الهدف له، الامر الذي جعل الصريح اكثر راحة، وهدوء.

وعلى طريقة الهدف الاول، سجل الصريح هدفه الثاني، قبل نهاية الشوط الاول، عندما استقبل يوسف ذودان كرة بينية من ايمانويل، سددها قوية في الشباك، عند الدقيقة ٣٨، لينتهي الشوط الاول بتقدم الصريح بهدفين دون رد.

وبعد مرور ١٣ دقيقة على الشوط الثاني، عاد الصريح ليضيف الهدف الثالث، بكرة ركنية ارسلها الروابدة، وجدت رأسية صدام شهابات، الذي اسكنها في الشباك .

وقلص احمد ابوكبير النتيجة للبقعة، بهدف عند الدقيقة ٨٠، بعد ان استقبل عرضية متقنه من الواعد محمد عبدالمطلب "بوجبا".

وفي الوقت بدل الضائع، قضى الصريح رسمياً على امال البقعة، بهدف رابع عن طريق فهد جاسر، لينتهي اللقاء بنتيجة كبيرة ٤-١.
ورفع الصريح رصيده إلى 22 نقطة، ليقفز للمركز السابع، فيما تراجع البقعة تاسعاً بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.