خلونا في الرياضة !!

 * من الحكمة بمكان ان تحرص ادارات الاندية الرياضية .. على ابعاد مقرات الاندية عن اية تجمعات قد تطرح فيها افكار او تصرفات من شأنها العمل على اثارة الخلافات ..وقد تلامس الوحدة الوطنية التي نحرص جميعا على صيانتها من اي عابث او متصيد ومستهتر ..الاندية لها رسالة ذات دلالات راقية عليها التمسك بها !!  .         

* ادارة نادي الوحدات ساهمت دون قصد ..بتغيير بوصلة الاتجاه في اجتماعها الاخير مع رؤساء النادي والاعضاء السابقين ..حيث خرج البعض عن موضوع النقاش وخاضوا بشؤون تجاوزوا من خلالها الخطوط الحمراء ..الادارة كانت وحدها تملك قرار العودة عن مقاطعة الدوري ...فما الداعي لهذا الذي حصل !!    .    

* هناك في الوطن مرتكزات وثوابت راسخة لا يمكن تجاوزها او حتى المس بها ...وهي تعد بمثابة الخطوط الحمراء التي لا يجوز الاقتراب منها ...العلم رمز وحدتنا وهو يظللنا برمزيته وهيبته  في كل الاوساط الرياضية وغيرها ..ولهذا لم يكن من المناسب ان يكون مادة للخلاف داخل النادي وخارجه !!

* الاعلام الرياضي وغيره اصبح اليوم وفي ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ...عاجزا ربما عن توجيه بوصلة الاتجاه فيما يتعلق بالاحداث الخطيرة التي تقع في ملاعبنا ...حيث تابعنا في الاسابيع الماضية كيف تحول الالاف الى اعلاميين تجاوزوا بكتاباتهم الاصول والمنطق وخاضوا في امور بعيدة كل البعد عن الرياضة ...!!      .

* الخلافات والمشكلات العديدة التي تحصل في العادة بين الفيصلي والوحدات ...تعد وكأنها ظاهرة تحصل مثلها واكثر في العديد من الدول العربية ..وحتى في بطولات اوروبا وغيرها .. بالنظر للمنافسة المحتدمة بين القطبين سواء هنا او هناك ..لكن الاصل ان لا تبتعد تلك الخلافات عن اجواء الرياضة وتدخل في صراعات خطيرة !! //        

* لا يجوز بأي حال ان تتواصل الخلافات وان تصل الى اروقة المحاكم .. العقلاء في الفيصلي والوحدات عليهم التدخل وانهاء الاشكالات الحالية التي نشبت بعد احداث مباراة الفريقين الاخيرة .. مطلوب تحكيم العقل والمنطق وطي الصفحة والعودة الى اجواء الصفاء والنقاء والمحبة ... اخيرا خلونا في الرياضة واتركوا السياسة لاهلها ...رجاء !!    .