النعيمات يرعى مسير " يلا نمشي في غابات عمان "

 الانباط - عمان  

رعى نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات يوم امس في منتزه عمان القومي إنطلاق مسير " يلا نمشي في غابات عمان " والذي تنظمه دائرة حدائق الملكة رانيا العبدالله بالتشارك مع اللجنة المنظمة للمسير .وقال النعيمات " في ذكرى المناسبات الوطنية والدينية يظهر دورنا الحقيقي في الإلتفاف حول قيادتنا الهاشمية بمواقفها إتجاه القدس لتبقى الوصاية عليها هاشمية إلى الأبد وعاصمة للدولة الفلسطينية " . واضاف أن دور مجلس الأمانة وبتوجيهات من أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة يسعى في تشريعاته التي تتوائم مع حداثة المدينة لتوفير المساحات الخضراء داخل المدينة ، لافتا إلى أهمية دعم المبادرات التي تحفز على ممارسة الرياضة لكافة أفراد المجتمع وخصوصا رياضة المشي لما لها من آثار أيجابية على الصحة .

وقالت مديرة حدائق الملكة رانيا العبدالله المهندسة غيداء الحديد أن المسير الذي إمتد لمسافة 5 كم يأتي ضمن برنامج التمكين الصحي للأسرة وتوفير فرصة للمرأة لممارسة رياضة المشي . وشارك في المسير وفقا للمهندسة الحديد 500 مشارك و20 مؤسسة حكومية وأهلية و50 متطوع ، وتضمن محطات متعددة منها إطلاق مبادرة ( الفرح الآمن ) بالتعاون مع المجلس المحلي لمنطقة القويسمة وتهدف لمكافحة إطلاق العيارات النارية في المناسبات ، ومحطة تحت شعار "لا للمخدرات" ، وحملة نظافة لمنتزه عمان القومي ، وألعاب تيلي ماتش ، ومسابقات للأهالي ورسم على وجوه الأطفال .

وحضر الحفل رئيس اللجنة المحلية لمنطقة خريبة السوق جاسر ابو دواس ، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة المقابلين نائل الهملان ، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة القويسمة تيسير الحنيطي ، وعضو مجلس الأمانة تمام العجالين ، المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والاجتماعية المهندس عبد الرؤوف الروابدة ، الى جانب عدد من الجمعيات الخيرية والمدارس وابناء المجتمع المحلي ضمن منطقة خريبة السوق     .