الفيصلي يتجاوز الصريح ويضيّق الخناق على المتصدر


الانباط - اربد - عمر الزعبي


حقق فريق الفيصلي المطلوب في مواجهة الصريح، وخرج بالنقاط الثلاث، بعد ان تغلب عليه باربعة اهداف دون رد، في اللقاء الذي اقيم امس على ملعب الامير حسن في اربد، ضمن مباريات الاسبوع ١٧ من دوري المحترفين.

انطلقت صافرة البداية، وسط غزارة شديدة من الامطار، ملئت جوانب ملعب الحسن، لكن ذلك لم يؤثر على نوايا الفريقين.

وافتتح الفيصلي مسلسل الفرص، عن طريق محترفه التونسي هشام السيفي، بعد ان صوب كرة رأسية ، ابعدها المدافع صدام شهابات من على خط المرمى.

وصوب المتألق احمد العرسان كرة قوية، تألق الحارس خالد العثامنة في ابعادها، في وقت غاب فيه الصريح عن تشكيل الخطورة امام مرمى يزيد ابو ليلي.

وحملت الدقيقة ٣٦ الخبر السعيد لجماهير الفيصلي التي كانت تنظر في المدرجات ذلك، عندما احرز التونسي السيفي هدف التقدم، بعد ان تابع كرة ارتدت من الحارس بعد ان صوها العرسان، ليسكنها في الشباك، لينتهي الشوط الاول بتقدم مستحق للفيصلي.

وفي الشوط الثاني، واصل الفيصلي تهديداته على مرمى العثامنة، لكن تألق الدفاع حرم فريق الضيف من التسجيل.

وكان محمد بني عطية قريب من تسجيل الهدف الثاني، لولا ان وقفت العارضة امامه، بعد تصويبة متقنه.
واثمرت افضلية الفيصلي، عن تسجيل هدف ثاني، عن طريق مهدي علامة، بعد ان صوب كرة قوية من خارج المنطقة، غالطت الحارس العثامنة ودخلت الشباك، في الدقيقة ٧٨، و سجل محمد بني عطية الهدف الثالث، عند الدقيقة ٨٥، واضاف احمد العرسان الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة ٩٠+٣، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة، وليضيق الفيصلي الخناق على الجزيرة، بوصوله للنقطة ٣٨، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الصريح عند ١٦ نقطة، في المركز العاشر.