الوحدات في مواجهة اسيوية امام الجيش السوري

 الانباط- عمان 

يواجه الوحدات اليوم فريق الجيش السوري، على ستاد الشيخ علي بن حمد آل خليفة(ملعب المحرق) عند الساعة السابعة من مساء اليوم ، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.وكان الوحدات قد انهى تحضيراته للمباراة، بعدما خاض ٤ تمرينات، منها الصباحية ومنها المسائية، وامتد التدريب الاخير قرابة (70) دقيقة، وكثف فيها المدير الفني بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يريد  تنفيذها خلال الموقعة الاسيوية.ويحتل الوحدات صدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط، خلفه الجيش السوري برصيد ٤ نقاط، فيما يملك هلال القدس الفلسطيني نقطة واحدة، والنجمة اللبناني في المركز الاخير بدون نقاط.ويسعى الوحدات الى الحفاظ على صدارته المجموعة، ويعلم جيداً ان فوزه اليوم، سيجعله يضع قدم ثابته في الدور الثاني، خصوصاً في ظل ابتعاد منافسيه برصيدهم النقطي. ولن يكون الجيش السوري صيداً سهلا للوحدات، حيث سيعمل على استغلال المباراة وكسبها لصالحه، من اجل تحقيق النقاط الثلاث، وانتزاع الصدارة من الوحدات، والتعادل قد يكون مرضي لخصمه، لكنه غير مرضي له.

وفي اخبار ذات المجموعة، قرر رئيس نادي النجمة اللبناني اسعد صقال في اتصال مع قناة المنار، الإنسحاب من كاس الاتحاد الاسيوي، وذلك  خيار نهائي  بحال تثبيت اللقاء في الأراضي المحتلة.

من جهته يدخل فريق الجيش السوري، مواجهة اليوم في بطموح الفوز وخطف صدارة المجموعة الأولى.
وكان الجيش السوري قد حقق فوزاً مهماً في مباراة النجمة اللبناني بالجولة الماضية ليستعيد توازنه بعدما أهدر نقطتين بالتعادل السلبي أمام هلال القدس الفلسطيني في الجولة الأولى. وتسلح الجيش بعدد من اللاعبين بعد عودة لاعبيه من المنتخب الأول بجاهزية مثالية وتحديداً محمد الواكد متصدر هدافي الدوري المحلي برصيد 21 هدفاً والذي يعول عليه الجيش كثيراً في التسجيل مع باسل مصطفى هداف الدوري الماضي والذي سجل هدف الفوز من ضربة حرة مباشرة في مرمى النجمة اللبناني بالجولة الثانية.
طارق جبان المدير الفني للجيش أكد للاعبيه أن المباراة "حياة أو موت"، مشيرًا لهم إلى أن الوحدات فريق كبير وعريق ويضم لاعبين جيدين ولديه ثقافة الفوز بالبطولات.وطالب جبان لاعبيه أن تكون المغامرة الهجومية  مثالية مع تأمين دفاعي جيد، مؤكدًا أن الوحدات يملك لاعبين يسجلون من أنصاف الفرص.
من جانبه رصد مجلس إدارة نادي الجيش مكافأة كبيرة في حال العودة من البحرين (الملعب الافتراضي للجيش) بالفوز قبل مواجهة الاتحاد الحلبي في الدوري المحلي علماً بأن الجيش يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة.
وافضى الاجتماع الفني الذي عقد امس في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم أن يرتدي الوحدات الفانيلة الخضراء والشورت الأحمر فيما يرتدي الجيش السوري “المستضيف” الفانيلة الحمراء والسوداء والشورت الأسود. وتطرق الاجتماع الفني الذي ترأسه مراقب المباراة الماليزي أحمد فايز، وحضره من الجانب الوحداتي مدير الفريق مهدي أبو قشة والمنسق الإعلامي بسام شلباية إلى عدد من الأمور التي تعنى بالجانب التنظيمي لهذه المباراة التي تقام على الملعب البيتي للجيش، وهو الذي اختار مملكة البحرين الشقيقة لتكون المكان الذي يلعب فيه مبارياته الآسيوية.من جهة أخرى ينتظر أن يقود طاقم تحكيم من اوزبكستان هذه الموقعة المهمة.