العقبة وذات راس في ديربي الجنوب المثير

في افتتاح الجولة 17 من دوري المحترفين

العقبة وذات راس في ديربي الجنوب المثير

الانباط - عمر الزعبي

تعود عجلة دوري المحترفين للدوران من جديد اليوم ، بعد فترة توقف استمرت لمدة ١٤ يوم، حيث سيستضيف شباب العقبة فريق ذات راس، على ملعب تطوير العقبة، في مباراة جنوبية خالصة، تجمع ممثلي اندية الجنوب في دوري المحترفين. ويقف ذات راس امام فرصة جديدة، لإنقاذ نفسه قبل فوات الاوان، حيث يحتل المركز الاخير برصيد ٥ نقاط، وعليه تحقيق الفوز اليوم اذا ما اراد ان يحسن وضعه، ويبقي اماله على قيد الحياة لا سيما وان وضعه الحالي في مؤخرة الترتيب لا يسمح له بالمزيد من التفريط في النقاط وهو الذي عمل طوال الفترة الماضية على ترتيب اموره وتنظيم وضع الفريق بهدف انقاذ نفسه والاحتفاظ بمقعده من جديد بين كبار الدوري .

ويدرك شباب العقبة اهمية النقاط الثلاث في اللقاء، اذا ما اراد ان يضمن مقعده في الدوري الموسم المقبل، حيث يحتل الان المركز الثامن برصيد ٨ نقاط، والفوز سيجعله في النصف الاول من الترتيب لا سيما وانه يخوض اللقاء على ارضه ووسط جمهوره المتحمس ويسعى لاستثمار هذه الميزه لتحقيق فوزا من شانه ان يبعده تماما عن مواقع الخطورة .

التعادل لن يكون مرضي للطرفين، ذات راس النقطة لا تسمن ولا تغني من جوع، ونقطة للعقبة لن تكون مرضيه خصوصاً وانه يلعب على ارضه وبين جماهيره.

ويتصدر فريق الجزيرة الدوري برصيد 36 نقطة، الفيصلي 35، شباب الاردن 31، الوحدات 29، السلط 27، الحسين 20، البقعة 19، شباب العقبة 18، الاهلي 16، الصريح 16، الرمثا 13، ذات راس 5.