ميسي يعود الى تدريبات برشلونه

 برشلونه - وكالات

تلقى نادي برشلونة أنباء سارة، يوم امس في إطار استعداد الفريق الكتالوني لخوض مباراة الديربي أمام جاره اللدود إسبانيول، السبت المقبل، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا.
 ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد للمشاركة في تدريبات الفريق الكتالوني بشكل طبيعي، يوم امس ، بعد أن حصل على راحة من المران في الأيام الماضية. وكان ميسي شعر بتفاقم الآلام في منطقة الحوض، خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في مباراة ودية ضد فنزويلا، استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل، قبل أن يغيب عن مباراة راقصي التانجو التالية أمام المغرب.
كما عاد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم البارسا، إلى المران، لكنه شارك فقط في جزء من التدريبات، بسبب عودته من الإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة البلوجرانا أمام ريال بيتيس. وفي سياق آخر، تواجد الحارس الهولندي ياسبر سيليسن في مران برشلونة، إلا أنه اكتفى بتأدية بعض التدريبات بشكل فردي، بعد مشاركته مع الطواحين أمام ألمانيا، منتصف الأسبوع، في المباراة التي خسرها أبناء الأراضي المنخفضة في ملعب يوهان كرويف أرينا 3-2.
 ولم يعد إلى صفوف برشلونة حتى الآن، كل من الثنائي فيليب كوتينيو وآرثر ميلو مع منتخب البرازيل، أرتورو فيدال رفقة منتخب تشيلي، وجيسون موريلو مع منتخب كولومبيا.