الخسارة تجبر ديوكوفيتش على اعادة التفكير

 اميركا - وكالات

أكد نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، على حاجته لإعادة التفكير في جدولته للبطولات، بعدما سقط للموسم الثاني على التوالي مبكرًا في أول بطولتين للأساتذة، لحساب إنديان ويلز وميامي. ويملك ديوكوفيتش تاريخًا كبيرًا في الفوز بثنائية "صن شاين"، إنديان ويلز وميامي، في عام واحد، حيث حقق هذا الإنجاز أربع مرات من قبل، أعوام 2011 و2014 و2015 و2016، لكنه للموسم الثاني على التوالي، فشل في الوصول لربع النهائي في أي من البطولتين.
 وخسر النجم الصربي، أمام الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، في الدور الرابع من بطولة ميامي، رغم تقدمه المريح في المجموعة الأولى بنتيجة 1-6، ليسقط بمجموعتين متتاليتين بواقع (7-5) و(6-3).
 وقال ديوكوفيتش، وفقا لموقع رابطة محترفي التنس: "هذه ليست المرة الأولى التي أسقط فيها مبكرًا في البطولتين، حيث عانيت من هذا الأمر في آخر عامين، وبالتالي عليّ التفكير في طريقة تحضيري للمشاركة في البطولتين العام المقبل". وأضاف المصنف الأول عالميا: "هناك الكثير من الالتزامات التي أقوم بها بعيدًا عن الملعب، وأعتقد أن ذلك يؤثر على نتائجي، لا أشعر بأنني في أفضل حالة بدنية أيضًا، وعليّ التعلم من ذلك". واختتم ديوكوفيتش تصريحاته: "أركز حاليًا على بدء موسم الملاعب الترابية، فأنا بدأت مسيرتي على تلك الأرضية وأحبها كثيرًا، وبالطبع أحتاج للعب بصورة أفضل، من تلك التي قدمتها في آخر بطولتين".