ختام بطولة المملكة لكرة الطاولة

 الانباط - عمان

اختتمت منافسات بطولة المملكة لكرة الطاولة والتي أقامها الاتحاد على مدار ثلاثة أيام.ونجح اللاعب زيد أبويمن في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الرجال وجاء ذلك على حساب اللاعب خالد خضر الذي اكتفى بالمركز الثاني وحل اللاعب شوفي ضياء في المرتبة الثالثة. كما توج اللاعب حسن الحوراني بالمركز الأول في فئة الناشئين وحل حمادة قصول ثانياً وعمر العوفي ثالثاً وفاز رائد الدميسي بالمركز الأول في فئة الأشبال وكريم الشتلوني في المركز الثاني وهاشم المومني في المركز الثالث.

وفي فئة البراعم حل جاد البيساني في المركز الأول وتقي الدين انجادات في المرتبة الثانية وأحمد سمرين ثالثاً.وعلى مستوى السيدات ، فازت اللاعبة تيماء أبويمن في المركز الأول في أعقاب فوزها في النهائي على تينا خوري وحلت سوار أبويمن ثالثاً.

وفي فئة الناشئات ، حلت تينا خوري في المرتبة الأولى وليما خاطر ثانياً وبتول الرشدان في المركز الثالث فيما توجت اللاعبة جويس معلوف بذهبية فئة الزهرات واكتفت اللاعبة سارة رائد بالفضية ونالت بتول خضر البرونزية. وفازت اللاعبة ريناد الحسيني بالمركز الأول في فئة البرعمات وحلت زينة رضا ثانياً وأروى الشوبكي ثالثاً.