اتحاد الإعلام الرياضي يبارك

الانباط - عمان

بارك مجلس إدارة الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي للزميل محمد جميل عبد القادر احتفاظه برئاسة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية للدورة القادمة الممتدة بين عامي 2019-2023. وقال الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي أن احتفاظ الزميل محمد جميل عبد القادر برئاسة الإتحاد العربي للصحافة الرياضية يعكس المكانة المرموقة للإعلام الرياضي الأردني الذي يعتبر رائداً على مستوى الوطن العربي وقارة آسيا.. مشيراً إلى أن اتحاد الإعلام الرياضي كان رشح الزميل محمد جميل عبد القادر للرئاسة القادمة لقناعته بالانجازات التي حققها منذ تسلمه الرئاسة عام 2005 ومؤكدا أن تزكية الزميل محمد جميل لرئاسة الاتحاد العربي يجسد مكانتنا العربية وتقدير أسرة الإعلام الرياضي العربي لدوره الرائد.

وأكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي أن اتحاده سيقدم للزميل محمد جميل في المرحلة القادمة كل مظاهر الدعم والمساندة تجسيداً للشراكة الإستراتيجية بين الاتحادين الأردني للإعلام الرياضي والعربي للصحافة الرياضية حيث يأخذ هذا الأخير من عمان مقراً دائما له منذ عام 2001.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي فأن اتحاد الإعلام الرياضي شكل لجنة مشتركة مع الإتحاد العربي للصحافة الرياضية لإنجاز ترتيبات استضافة عمان خلال الفترة من 26-28 نيسان القادم اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربي للصحافة الرياضية وفعاليات العيد الحادي عشر للإعلاميين الرياضيين العرب حيث يعكف الاتحاد الأردني حاليا على استثمار هذين الحدثين لتكريم كوكبة واسعة من الزملاء والزميلات الذين مضى على انخراطهم في عالم الصحافة الرياضية والإعلام الرياضي (25) عاما أو أكثر.

وكان اتحاد الإعلام الرياضي شكل وفده إلى عمومية الإتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة الزميل أمجد المجالي رئيس الإتحاد وعضوية الزملاء محمد قدري حسن (الأمين العام)، محمد حسيبا (أمين السر المساعد) ولؤي العورتاني (عضو مجلس الإدارة)، كما سمى الزملاء محمد قدري حسن (الأمين العام)، خالد خطاطبة (أمين الصندوق) ومعاذ صخر أبو عنزه (عضو مجلس الإدارة) إلى لجنة التنسيق المشتركة مع الإتحاد العربي للصحافة الرياضية.

يشار إلى أن الزميل محمد جميل عبد القادر يعتبر من رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية والعربية حيث كان خلال عقد الستينات من أبطال المملكة في كرة الطاولة، كما تقلد العديد من المناصب القيادية من أبرزها رئاسة رابطة الإعلام الرياضي واتحاد الإعلام الرياضي ومنصب الأمين العام لإتحاد كرة القدم ورئاسة اتحاد الرياضة للجميع ونادي عمان .