مرسيدس GLC كوبيه 2020 تظهر على الانترنت قبل إطلاق الرسمي في نيويورك

 

دبي - عرب جي تي

 

حصلنا اليوم على أول صور رسمية لسيارة الكروس أوفر المجددة مرسيدس GLC كوبيه 2020 التي تم نشرها من قبل صانع السيارات الألمانية الفخمة على الانترنت ، قبل إطلاق السيارة رسمية في شهر ابريل المقبل ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

 

يعتبر هذه التحديث الأول الذي تحصل عليه سيارة GLC كوبيه البديلة عن طراز مرسيدس GLK ، وكان بداية هذا الطراز الكروس أوفر باسمه الجديد في عام 2016 كموديل لعام 2017 ، وسبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادة سيارة مرسيدس GLC كوبيه 2017 ضمن برنامج تغطية خاصة .

 

والآن سنتحدث عن التحديث الخارجي الذي حصلت عليه سيارة  GLC كوبيه 2020 ، التي تعتمد على سيارة مرسيدس GLC 2020 الأساسية  ، لتحصل سيارة GLC كوبيه الجديدة على واجهة أمامية تضمن مصابيح محدث وشبك أمامي تم تجديدة ، ومن الجوانب حصلت السيارة الألمانية على حواف من الكروم الفضي اللامع على حواف النوافذ ، وصولاً إلى الخلف تجديدات على المصابيح الخلفية لتبدو عصرية أكثر ، كما زودت السيارة بمشتت هواء خلفي جديد ولمسات من الكروم الفضي ومخرجين للعادم محدثين .

 

بالرغم من أن التغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة  GLC كوبيه 2020 كانت بسيطة ، إلا أن علامة التجديد على داخلية سيارة مرسيدس 2020 هذه كانت واضحة ، لتمتلك سيارة GLC كوبيه مقصورة مزودة بلوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وبشاشة قياس 10.25 إنش (7 إنش في النسخ القياسية) لنظام الترفيه والمعلومات ، وتوفر السيارة أنظمة متعددة الوظائف يتم التحكم بها من خلال المقود ، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على نظام مرسيدس بنز الجديد لنظام الترفيه والمعلومات MBUX .

 

ميكانيكياً تتوفر لدينا في الوقت الراهن معلومات حول محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 255 حصان (258 حصان اوروبي PS) و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يعني أنها حصلت على قوة إضافية بلغ قدرها 10 حصان عن الموديل السابق.

 

تنافس سيارة مرسيدس GLC كوبيه بالتحديد سيارة بي ام دبليو X4 .

 

كانت هذه معلومات أولية عن سيارة  GLC كوبيه 2020 قبل أن نعرفكم على المزيد إن شاء الله عندما يتم الكشف عن هذه السيارة في معرض نيويورك للسيارات 2019 .