منتخبنا يحتل المركز الاخير في طاولة التصفيات الاسيوية

 الانباط - عمان

اختتمت مساء امس الاول منافسات التصفيات التأهيلية لبطولة آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة لمنطقة غرب آسيا والتي استضافتها صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب على مدار اليومين الماضيين. وشهدت البطولة مشاركة منتخبات ، السعودية والإمارات والعراق وفلسطين وسورية إلى جانب الأردن ، حيث أقيمت المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.ونجح منتخبي العراق وسورية في حجز بطاقتي التأهل عن منافسات الناشئات على حساب منتخبنا الوطني الذي حل في المرتبة الأخيرة. فيما تأهل منتخبي العراق والسعودية إلى بطولة آسيا بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في تصفيات الناشئين.

 من جهة اخرى اشادت المنتخبات المشاركة في التصفيات بنجاح الاردن في تنظيم البطولة التي شهدت ترتيبات فنية وادارية متميزة.
واعرب رئيس الاتحاد الاردني ورئيس اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة فواز الشرابي عن بالغ سعادته بنجاح البطولة، وما تلقاه من عبارات الاطراء والاشادة بمستوى التنظيم وحفاوة الاستقبال، وارتفاع وتيرة المنافسات، ما انعكس ايجابا على البطولة.
ولفت الشرابي الى ان الوفود المشاركة في البطولة، وجهت الشكر والتقدير الى الاردن لتميزه في التنظيم وحفاوة الاستقبال، كما شكر المشاركون اتحاد غرب اسيا لإقامة هذه البطولة التي تساهم في تنشيط اللعبة وتطويرها بشكل جيد.