اورنج الأردن مزود لخدمات الاتصالات لمركز العبدلي الطبي

اورنج الأردن مزود لخدمات الاتصالات لمركز العبدلي الطبي

 

الانباط-عمان

وقّعت اورنج الأردن اتفاقية مع مركز العبدلي الطبي (المتوقع بدء تشغيله في النصف الثاني من العام 2019)، لتزويده بخدمات الاتصالات الثابتة وأنظمة تكنولوجيا المعلومات. ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لاورنج  الأردن تيري ماريني، والرئيس التنفيذي لمركز العبدلي الطبي أحمد أبو غزالة، بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي المهندس سامي سميرات ، والمدير التنفيذي للتشغيل الدكتورأدوارد لوتز، ورئيس الدائرة المعلوماتية في مركز العبدلي الطبي بول كاسترتون.

وتشمل الخدمات الخطوط الأرضية، الإنترنت، خدمات الأمن الإلكتروني، أنظمة الفيديو والصوت، الشبكات السلكية اللاسلكية، بالإضافة إلى خدمات مراكز البيانات.

وقال ماريني: نسعى من خلال هذه الشراكة لتقديم تجربة لا تضاهى للمركز، من خلال توفير خدمات الاتصالات الثابتة وأنظمة المعلومات ICT للارتقاء بأعماله، والمساهمة في إحداث نقلة إيجابية في نوعية الخدمات الطبية المقدّمة للمواطنين.

وقال أبو غزالة: نسعى لجعل هذا الصرح الطبي مركز جذب للسياحة العلاجية في المنطقة من خلال توفير مستويات متميزة من العناية الطبية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وقال: إن هذه الشراكة ستدعمنا في تحقيق هدفنا الرئيس برفع مستوى الخدمات الطبية المتميزة المقدمة الى اعلى المستويات في العالم باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

وأشار إلى ان الاستثمار في هذا الصرح الطبي المتميز سيوفر ما يقارب 1200 فرصة عمل ما سيكون له الأثر الايجابي الكبير على القطاع الاقتصادي والاجتماعي في أردننا الحبيب. وقال المهندس سميرات: إن الثقة التي منحتنا إياها إدارة مركز العبدلي الطبي تدل على المكانة التي وصلتها شركتنا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث نتميّز بتوفير أفضل الحلول المتكاملة لكافة المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات.