بيك اب فوردF-150هذا يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بموقع امازون

 

دبي – عرب جي تي

نشر موقع عرب جي تي المختص بعالم السيارات صورة تجسسية تم التقاطها لـ بيك اب فورد F-150 يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بالتحديد بأجدد استثمار قام بها موقع امازون – Amazon .

في الحقيقة هذه الصورة ليست لـ بيك اب فورد F-150 بل هي في الحقيقة لنسخة تجريبية من بيك اب ريفيان ار 1 تي – Rivian R1T ، تتخفي أسفل بيك اب فورد الشهير .

وعلى الرغم من أن شركة ريفيان الأمريكية سبق وقدمت نسخة اختبارية من بيك اب R1T إلا أنها تختبر النسخة الإنتاجية القادمة من هذه المركبة الكهربائية بالكامل أسفل بيك اب فورد .

توضح هذه الصورة أن هذا ليس بيك اب فورد بسبب المقبس الكهربائي الموصول مع هذه المركبة الخفية ، التي ظهرت وهي متوقفة على الطرق العامة أثناء عملية شحنها بالطاقة الكهربائية في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية .

ونؤكد لكم أعزاءنا أن شركة ريفيان لم يقع اختيارها لتخفي مركبتها أسفل هيكل بيك اب فورد F-150 من العدم ، فالمركبة الأخيرة تعتبر أكثر مركبة بيك اب في الأسواق على مستوى العالم .

يجدر الإشارة إلى أن موقع امازون أعلن مؤخراً استثماره ثروة بلغ قدرها 700 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 2.62 مليار ريال سعودي في شركة ريفيان – Rivian الأمريكية المتخصصة في صنع سيارات كهربائية بالكامل .

وبما أننا نتحدث عن بيك اب كهربائية بالكامل يتوجب علينا أخباركم بخيارات البطاريات التي ستتوفر على ريفيان R1T ، وهي كال

بطارية 105 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 402 حصان و 560 نيوتن.متر ، ليتمكن البيك اب الأمريكي المتطور من قطع مسافة تزيد عن 370 كم بالشحنة الواحدة .

بطارية 135 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 754 حصان و 1120 نيوتن.متر ، هذا الخيار من البطاريات يمكن بيك اب ريفيان R1T من قطع مسافة تزيد 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

بطارية 180 كيلوواط يتولد منها ؛ قوة 700 حصان و 1120 نيوتن.متر ، مما يجعل ريفيان R1T تتمكن من قطه مسافة أكثر من 640 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .