منصور يعاقب كهربا وينتقد الاهلي

 القاهرة - وكالات

اكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يعمل لإرساء مبادئ تحكم القلعة البيضاء بغض النظر عن أي شئ آخر، مشيرًا إلى أنه عاقب حميد أحداد على سلوكه غير الرياضي في الوقت الذي احتفى فيه الأهلي بلاعبه. وأوضح منصور، في تصريحات تليفزيونية، أن مبادئ الزمالك دفعته إلى معاقبة محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم الفريق، ومنعه من السفر إلى أنجولا، لخوض مباراة بيترو أتلتيكو الأنجولي، رغم تأزم موقف الفريق في البطولة القارية وحاجته لجهود كل لاعبيه.
وأضاف رئيس الزمالك، أن تجاوز كهربا في حق جماهير النادي، والبصق تجاههم عند استبداله في مباراة بيتروأتلتيكو بالجولة الثالثة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حرمه من المشاركة مع الفريق في مباراة الإياب، قبل أن يخضع إلى التحقيق. وقال: "مع احترامي للنادي الأهلي، عاقبت المغربي حميد أحداد نجم الزمالك، وهو في أوج تألقه، لوقوفه على الكرة في لقاء جور ماهيا الكيني الأخير، بالكونفدرالية الأفريقية، لاستهتاره بالمنافس، وقمت بتغريمه 300 ألف جنيه".
واختتم منصور تصريحاته: "نفس الموقف قام به رمضان صبحي لاعب الأهلي، في لقاء الزمالك بالسوبر المصري بالإمارات عام 2015، وصفق له النادي". وكان الزمالك حقق فوزًا عريضًا على ضيفه جورماهيا الكيني برباعية دون رد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ليرتقي إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، ويصبح على بُعد نقطة وحيدة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.