بطولة القتال الشجاع  تعود الى الأردن

 الانباط – عمان

سيكون الجمهور الاردني على موعد هذا العام مع بطولة القتال الشجاع التي تعود مجددا الى العاصمة الاردنية عمان حيث اعلن مسؤولين عن البطولة انها ستقام خلال شهر نيسان في مدينة الحسين الرياضية . وسيتم الإعلان لاحقا عن تفاصيل الحدث الذي سيتواجد فيه افضل المقاتليين العالميين بالاضافة الى مواهب محلية وهم عبدالكريم السلوادي من فئة الوزن الخفيف وجراح السلاوي من فئة الوزن المتوسط. وبحسب رئيس اتحاد Brave للقتال الشجاع محمد شاهد فقد أكد ان العودة الى الأردن كانت من ضمن الخطة التي تم وضعها بسبب النجاح الكبير الذي حققته البطولة العام الماضي والحضور المميز للجماهير الاردنية التي تفاعلت مع الابطال والمنافسات.
كما اشار الى ان الاردن جمع افضل المواهب ليس فقط في الشرق الأوسط بل في العالم اكمله مؤكدا الى توافق هذا الامر مع الاستيراتيجية التي يريدها الاتحاد وهي تطوير هذه الإمكانيات التي تعتبر جزء مهم من خططنا لبناء نظام بيئي جديد لرياضة الفن القتالية المختلطة ولها السبب عدنا وبحماس. 
كان Brave10 الذي اقيم في شهر اذار من العام الماضي حدث مهم حيث شمل العرض ليلة مثيرة ومليئة بالأحداث مع وجود نجوم المستقبل الأردنيين السلوادي والسلاوي. هذه المرة الثانية ستستضيف الأردن هذا الحدث العالمي بينما الفلبين ستستضيف Brave22 في اذار بوجود بطل العالم ستيفين "ذا سنايبر"الذي سيدافع عن لقبه في فئة الديك ضد نظيره الحامل بلقب فئة الريشة الياس "سمايل" بودغزدامي.