ابوحمور تلتقي ممثلي وسائل الإعلام

 في لقاء  لمديرة شباب البلقاء د. خديجة أبو حمور بوسائل الإعلام، اشادت بالدور الكبير الذي تلعبه وزارة الشباب في تهيئة  البنية التحتية لخدمة القطاعات الرياضية المختلفة، موضحة أن المجمعات الرياضية في محافظة البلقاء تخدم شريحة كبيرة من ابناء الوطن، مثلما تلعب المرافق التابعة لهذه المجمعات دورا كبيرا في دعم وتطوير الحركة الرياضية والشبابية.

 

واشارت ابو حمور خلال لقائها مع ممثلي وسائل الإعلام أن مديرية شباب البلقاء لديها الكثير من البرامج الشبابية في المرحلة المقبلة، في الوقت الذي تعمل فيه على متابعة الأعمال كافة التي تحتاجها المرافق الرياضية خصوصا في ملعب الأمير حسين بمدينة السلط، والذي يستقبل حاليا مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، مشيرة الى أن المديرية دخلت في الفترة الماضية في سباق مع الزمن لتجهيز الملعب بعد المتطلبات الأساسية التي وضعها اتحاد الكرة حتى يتمكن من استقبال المباريات، والتي تمت بفضل تعاون العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية ونادي السلط.

 

ولفتت ابو حمور الى أن الملعب ما يزال بحاجة الى بعض التحسينات والتي سيتم تجهيزها في الفترة المقبلة، خصوصا التي تتعلق بتوسعة المدرجات واجراء الصيانة الشاملة للمرافق، الى جانب تقوية الإنارة داخل الملعب، بينما يتم التنسيق حاليا مع بلدية السلط الكبرى لتركيب اعمدة الإنارة في المناطق المحيطة بالمجمع، وخصوصا في الشارع الرئيسي.

 

وفيما يتعلق بالصالة الرياضية التي سيتم انشاؤها على الأرض المجاورة للمجمع الرياضي والتابعة لبلدية السلط الكبرى اشارت الى ان فريق مختلص قام بزيارة الى الموقع، وأن الوزارة ستعمل في الفترة المقبلة على تجهيز الدراسات والمخططات الهندسية الخاصة بها، في الوقت الذي اكدت فيه ان المسبح الذي يقع في المجمع الرياضي بات جاهزا بعد أن قامت الوزارة بتجهيزه من كافة النواحي.