الهاشمية واللجنة البارالمبية يحتفلان بيوم المرأة العالمي

 - عمان

غادرنا يوم امس الى فلسطين وفد فريق الوحدات لكرة القدم استعدادا للقاء فريق هلال القدس عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويطمح ممثل الكرة الاردنية الى تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها جراء الخسارة امام الفيصلي في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، والمحافظة على صدارة المجموعة الآسيوية التي يتقدم فرقها كل من النجمة اللبناني والجيش السوري وهلال القدس برصيد ٣ نقاط مقابل نقطة للجيش وهلال القدس فيما يحتل النجمة اللبناني المركز الأخير بدون أي نقطة.
ويضم وفد الوحدات الى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي ١٨ لاعبا، حيث لم تصدر تصاريح الدخول لمدرب اللياقة طارق بن ناصر واللاعبين محمد الدميري وفادي عوض وسامي الهمامي وديمبا حيث يتوقع التحاق هذا الخماسي بالبعثة صباح اليوم الأحد.

من جهة اخرى قال خضر عبيد المدير الفني لهلال القدس، إن فريقه على أتم الجاهزية لملاقاة الوحدات، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأضاف عبيد في تصريحات صحفية ان الفريق سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة، خاصة مع عودة مهاجم الفريق علي نعمة، الذي غاب عن لقاء الجيش السوري السابق، بسبب الإيقاف". وطمأن مدرب الهلال جماهيره على إصابة نجمي الفريق الحارس الدولي رامي حمادة وزميله المهاجم الدولي الشاب محمد عبيد، اللذين خرجا بسبب الإصابة.
وواصل: "لقد تعافى اللاعبان ويتدربان بشكل جيد مع الفريق، وإن شاء الله سيكونان في الجاهزية التامة يوم المباراة".من جهته، جدد عبيد التأكيد على أنه لا مجال للتنازل عن الملعب البيتي، مشيرًا إلى أن الهلال يتمسك بحقه باللعب على أرضه وبين جماهيره، كما هو الحال لباقي الفرق.وتزامن تأكيد مدرب الهلال على موقف ناديه من الملعب البيتي مع إعلان النجمة اللبناني أنه لن يأتي لفلسطين، لملاقاة الهلال المقدسي في الأول من شهر  نيسان المقبل، لخوض لقاء الجولة الثالثة.