الجزيرة يسترد الصدارة بصعوبة والصريح يطيح بشباب الاردن


الانباط - عمر الزعبي

حقق الجزيرة انتصارا ثمينا في الوقت القاتل على نظيره ذات راس ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما امس على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الاسبوع 16 بدوري المناصير .

وسجل للجزيرة علي عيد وفراس شلباية من خلال ضربة جزاء فيما سجل لفريق ذات راس لاعبه شريف النوايشة من ضربة جزاء أيضا.

الجزيرة باغت ضيفه بهدف مبكرا ، عندما أطلق فادي الناطور كرة قوية على مشارف منطقة الجزاء ليردها الحارس الجعافرة أمام علي علوان الذي أسكنها الشباك في الدقيقة (4).

ولم يحسن ذات راس الرد على هدف الشياطين الحمر، لينحصر اللعب وسط الملعب، وينتهي الشوط الاول بتقدم الجزيرة بهدف يتيم.

ومنح  الحكم ذات راس ضربة جزاء بالدقيقة "80" بعدما تعرض مهاجمه شريف النوايشة للاعثار داخل منطقة الجزاء لينفذها بنجاح على يمين عبد الستار.

وفي الوقت بدل الضائع، تلقى مدافع الجزيرة زيد جابر البطاثة الحمراء لنيله انذارين، لكن الدقيقة "90+5" شهدت احتساب ضربة جزاء للجزيرة بعدما تعرض أحمد سمير للاعثار لينفذها فراس شلباية بنجاح معلناً فوز فريقه "2-1".

وبهذا الفوز استرد الجزيرة الصدارة برصيد ٣٦ نقطة وتجمد رصيد ذات راس عند 5 نقاط في المركز الاخير.

شباب الاردن ١ - الصريح ٢


انتزع الصريح ثلاث نقاط ثمينه من مضيفه شباب الاردن، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب الملك عبدالله في القويسمة.

الشوط الاول انتهى سلبياً بالاداء والنتيجة، قبل ان تبوح المباراة باسرارها مع مطلع الشوط الثاني، عندما افتتح عبدالرؤوف الروابدة التسجيل للصريح، من علامة الجزاء في الدقيقة ٨٤.

وعزز صدام شهابات التقدم للفريق الازرق بهدف ثاني، بعد عرضية اسكنها برأسه في الشباك، في الدقيقة ٥٤.

وقلص قائد شباب الاردن يوسف النبر النتيجة، بهدف عند الدقيقة ٨٠، لكن ذلك لم يسعفه لتنتهي المباراة لصالح الصريح بهدفين لهدف.

ورفع الصريح رصيده الى ١٦ نقطة، في المركز التاسع، وتجمد رصيد شباب الاردن عند النقطة ٣١ في المركز الثالث.