رئيس الاتحاد الدولي للجمباز يطلع على التجربة الاردنية

الانباط – عمان

وصل الى عمان السيد موراناري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز والسيد نيكولاس بومبين امين عام الاتحاد الدولي للجمباز في زيارة للاتحاد الاْردني للجمباز تستغرق أربعة ايام . وكان في استقباله في المطار السيده نهى حتر امين سر الاتحاد. عضو لجنة المراه في الاتحاد الدولي . ونأتي هذه الزياره ضمن سياسة الاتحاد الدولي في الاطلاع والتعاون مع الاتحادات الأعضاء للمساهمه في تطوير هذه الرياضه الأنيقة والتي تعتبر من الرياضات الأساسيه والتي بدأت بها الأهلي الاولمبيه وإيجاد السبل الكفيله لدعم هذه الاتحادات لتحقيق أهدافها .

وكان اول لقاء في هذه الزياره مع السفير الياباني لبحث أوجه التعاون بين الاردن واليابان على المستوى الرياضي ورياضة الجمباز بشكل خاص ، وقد حضر الاجتماع بالاضافه الى رئيس الاتحاد الدولي والامين العام الدكتور ساري حمدان نائب رئيس اللجنه الاولمبيه والسيده نهى حتر.

وهذا وسيقوم الضيفين خلال الزياره بلقاء سمو الاميره رحمه بنت الحسن المعظمه رئيسة الاتحاد والتي كان لها الفضل في انشاء ودعم هذه الرياضه ولبحث مستقبل ودعم رياضة الجمباز في الاردن كمل سيقوموا  بزيارة الى  مركز الاميره رحمه للجمباز في مدينة الحسين الرياضيه وهو مقر الاتحاد  ومركز تدريب المنتخبات الوطنية ، كما سيزور مركز نور الزعبي للجمباز في مدينة الامير محمد بالاضافه الى الاجتماع مع الاتحاد الاْردني للجمباز من أعضاء وحكام ومدربين ولاعبين بالاضافه الى بعض النشاطات الاخرى التي سيتضمنها برنامج الزياره . افادت بذلك نهى حتر امينة سر اتحاد الجمباز الناطق الاعلامي .