الأمل يطرق قلوب جماهير الرمثا

 

الانباط - عمر الزعبي

 

يعود الأمل من جديد ليطرق قلوب جماهير الرمثا، بعد ان حل رجل جديد على كرسي الرئاسة، يحمل على عاتقه آمال وتطلعات الجماهير، التي صامت عن الألقاب لمدة ٣٠ عاماً، وتبحث عن العودة من بوابة الادارة الجديدة.

حقبة جديدة يعيشها نادي الرمثا، من خلال تسلم رجل الاعمال رائد النادر مهام الادارة، الامر الذي بعث الأمل والتفاؤل، لما يملكه هذا الرئيس من حب وامكانيات من شأنها ان تعيد البسمة الى الجماهير الزرقاء.

 الرئيس الجديد وعد الجماهير بالمنافسة بشكل مستمر على البطولات،  لكنه طالبهم اولا بالصبر ودعم الفريق والعودة الى اماكنهم في المدرجات، من اجل ان يكون العمل تشاركياً ويخدم مصلحة نادي الرمثا .

الجماهير المحبة لغزلان الشمال، عبرت للأنباط عن تفاؤلها بإسم رائد النادر والاعضاء الذين نجحوا معه، معتبرين انها من اهم المحطات التاريخيه في النادي، حيث قال السيد صلاح الزعبي ابو ثائر، المشجع للغزلان منذ ٤٠ عاماً، انه مرتاح جداً ومطمئن على وضع الفريق في الفترة الحالية، بقيادة الادارة الجديدة، التي جائت للنادي من اجل تحقيق ما تحلم به الجماهير طوال السنوات السابقة.

وطالب صلاح الادارة الجديدة بضرورة اعطاء كل شخص مهامه في النادي، وتوزيع المهام لما يتناسب مع الخبرة ، بالاضافه الى العمل على اعادة الطيور الرمثاوية المهاجرة في الاندية المحلية والخارجية، وتحفيز الجماهير للزحف للمدرجات من خلال توفير باصات لنقل الجماهير وفتح الابواب مجانا امام الجماهير في المباريات القوية.

 وقال عضو رابطة مشجعين نادي الرمثا غازي السموعي، ان الادارة الجديدة تبعث الامل بداخل الجميع، ونطالبها ان تعمل بنظام مؤسسي وتشكيل لجنان ادارية واعلامية وفنية وثقافية، بالاضافة  الى فتح قنوات اتصال وتعاون مع الاندية الاخرى، لتحسين العلاقات . واضاف السموعي: على الادارة ان تهتم بالفريق الحالي من اجل تحفيزه والثبات في دوري المحترفين، ويجب ان تعتني بالفئات العمريةوتعمل على اعادة ابناء الرمثا الذين يلعبون في الاندية الاخرى.

وقال المشجع الرمثاوي عامر الرواجبة، من الصعب الان التكهن بمستقبل النادي، لكن كنظره اولية، هناك نوع من التفاؤل، خصوصاً وان الرئيس النادر هو من قام بإختيار الكتلة التي ستكون معه في الادارة، الامر الذي من شأنه ان يسهل المهمه على الادارة، ويجعلها اكثر تفاهماً من الادارات السابقة. وتمنى القيصر العبيدات من الادارة ان تكون على قدر المسؤولية، وان تتحمل المسؤولية الملقاه عليها، وان تضع خطة استراتيجة طويلة الامد، من اجل خلق فريق يحرز البطولات، وكفيل بإن يغسل قلوب العشاق التي ذاقت المر من سوء النتائج في السنوات السابقة.