عشائر قبيلة بني حسن تجدد ولاءها وانتماءها للعرش

 

تأكيداً لعدم استغلال اسم القبيلة

 الأنباط – المفرق - يوسف المشاقبة

جدد ابناء قبيلة بني حسن ولاءهم وانتماءهم  للعرش الهاشمي المفدى والخلاص الراسخ للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك في بيان وصل "الأنباط"  نسخة عنه من عدد من شيوخ عشائر بني حسن يعلنون فيها بأن القبيلة لديهم شيوخ عشائر ووجهاء يمثلونها ، ولا أحد يتحدث باسم القبيلة ممن لا يريدون المصلحة العامة في البيانات التي يقومون بإصدارها بين الحين والاخر ولا تمت للحقائق باي صلة .

واشاروا في البيان الى ان الشيوخ ووجهاء وعموم عشائر قبيلة بني حسن في كافة مواقعهم وأماكن تواجدهم في مختلف محافظات ومناطق المملكة يعبرون عن  استنكارهم وغضبهم الشديد من محاولات البعض استغلال اسم القبيلة ذات المواقف الوطنية المشرفة في الإساءة للوطن ورموزه وثوابتنا الوطنية وهو أمر ترفضه العشيرة بالمطلق .

واكدوا تضافر الجهود في مكافحة الفساد والمفسدين ومحاربة كافة أشكاله والحد من آثاره وتبعاته وايجاد فرص تمكن ابناءنا من تأمين مستقبلهم وتلبية طلباتهم حسب الامكانات المتوفرة، مشيرين الى ان ابناء القبيلة ومن خلال شيوخهم ووجهائهم وممثليهم الشرعيين يؤكدون على مواقفهم السابقة تجاه القيادة والوطن وسنبقى سيوفاً ودرعاً واقياً يحمي سياج الوطن والذي لا نقبل غير ذلك .

واضافوا ان عموم ابناء قبيلة بني حسن يؤكدون ايضاً التفافهم حول العرش الهاشمي المفدى وهم على عهد الوفاء والانتماء لاردننا الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وفي الوقت الذي نثمن فيه جهود جلالته لتحسين مستوى معيشة المواطن والعمل على تنفيذ ومتابعة كافة الخطط والبرامج التي من شانها الارتقاء بالوضع الاقتصادي الذي عاتينا خلاله الكثير نتيجة اغلاق المعابر الحدودية مع دول الجوار نتيجة الحروب وانعدام الأمن فيها .