الزعبي: برامج جديدة تحاكي مواضيع ذات صلة بالطلبة والمجتمعات المحلية

اعلنت أبرز برامج الدورة البرامجية الجديدة لصوت "آل البيت "

 المفرق - الأنباط  - يوسف المشاقبة  

بالرغم من قصر فترة انطلاقة إذاعة صوت جامعة آل البيت والنقلة التي احدثتها خلال هذه الفترة، والتي استطاعت ان تحقق سبقاً في الخبر والحدث وتنوع في برامجها الحية والتي تمس المواطن والطالب كانت فرصة لهذه الإذاعة ان تواصل مشوراها وبدعم من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم لتكون في مقدمة الإذاعات المجتمعة على مستوى المملكة .

ما شهدناه في الفترة الماضية من اشادة بانطلاقة الإذاعة لتكون الاولى في المحافظة التي تركز على صوت المواطن ومتابعة قضاياه اول بأول لإشارة واضحة نحو اهتمام رئاسة الجامعة بتواصلها مع المجتمع المحلي وتقديم له الخدمة المطلوبة لحرصها على تنمية المجتمع المحلي في المحافظة تحقيق رسالة الجامعة في هذا الاطار .

الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة والتي اطلقتها مديرة الشؤون الإعلامية في الجامعة الدكتورة ريم الزعبي حملت برامج ذات صلة بالطالب والمجتمعات المحلية في المحافظة.. انطلاقة خيرة نحو تواصل الإذاعة مع الجميع وبما يحقق كل ما هو مفيد للمستمعين ابنما كانوا .

وقالت الزعبي، باهتمام ودعم رئيس الجامعة الى كادر الدائرة الإعلامية والقائمين على الإذاعة، تواصل مشوارها نحو خدمة طلبة الجامعة والمجتمع المحلي واستطعنا كفريق عمل ان نقدم خلال الفترة الماضية كل ما هو مفيد ومستمرون في هذا العمل لما للإذاعة من دور كبير في تنمية الجامعة والمجتمعات المحلية في المحافظة وخدمة الطالب والمواطن معا .

واضافت ان الإذاعة للجميع وابوابها مفتوحة لخدمتهم، وهذه الرسالة الإعلامية التي تسعى اليها الإذاعة والتي انشأت من أجلها، موضحة ان الإذاعة غدت مركزا مهما للتدريب ايضا وخصوصا ان الجامعة بدأت بتدريس التربية الإعلامية والمعلوماتية والتي كانت السباقة في اعطاء الطلبة هذا المساق وسيكون للإذاعة دور كبير في تدريب الطلبة والمتطوعين وابراز مواهبهم.

وأعلنت الدكتورة الزعبي ابرز برامج الدورة البرامجية الجديدة للإذاعة والتي تركزت على بث برامج مباشرة ومسجلة لمختلف المواضيع ذات المساس بالطلبة والمواطن، مشيرة الى ان البرامج راعت ايضا متطلبات المستمعين ورغباتهم.

وتابعت "ان ابرز البرامج هو البرنامج الصباحي اليومي المباشر "وصل صوتك" والذي يركز على قراءة في اخبار الصحف وحالة الطقس وجولة في المواقع الالكترونية واخبار رياضية وقضية اليوم ومتابعات ملاحظات المواطنين واتصالات ومشاركات من المستمعين، اضافة الى برنامج "دين القيم "، "ومحطات امنية" وصحتك بتهمنا ، "والكرة في مرماك "، وبرنامج " مايسترو ".

واشارت الى ان الدورة تتضمن برنامج "صحراء الخير"، "وذاكرة وطن "، "وكنوز مفرقية"، " وشباب شو" "والجامعة تجمعنا"، اضافة الى مسلسل اردني عشيات وادي اليابس وبالتعاون مع الإذاعة الاردنية .//