ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على ايفرتون

 لندن – وكالات

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك وذلك في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

حقق الريدز فوزًا سهلًا في مشواره نحو الحفاظ على الصدارة، على حساب واتفورد بخماسية دون رد، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، وبهذا الانتصار ظل زملاء محمد صلاح في المركز الأول مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن السيتيزنس صاحب المركز الثاني، وحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 21 انتصار، وتعادل في ست مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

 يعيش إيفرتون موسمًا جيدًا إلى حد حتى الآن في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام كارديف وحققوا الفوز في هذه المباراة بثلاثة أهداف دون رد، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ست وخسر 12 مباراة.

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول سيفتقد ليفربول في المباراة ضد إيفرتون 3 لاعبين اعتاد الفريق على غيابهم في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، هم المدافعان جو جوميز وديان لوفرين ومتوسط الميدان تشامبرلين، بالإضافة إلى روبيرتو فيرمينو الذي خرج مصابًا في مباراة مانشستر يونايتد.

سيبدأ المدرب يورجن كلوب بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيدخل ديفوك أوريجي لقيادة هجوم الفريق لتعويض غياب البرازيلي المصاب بجانب محمد صلاح وماني.

التشكيل | 4-3-3أليسون آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت أليكساندر آرنولد نابي كيتا - فابينيو - جورجينيو فينالدوم ساديو ماني - ديفوك أوريجي - محمد صلاح الغيابات والتشكيل المتوقع لإيفرتون

سيغيب عن إيفرتون في المباراة ضد ليفربول ليتون باينز، بداعي الإصابة، وسيفتقد الفريق كيرت زوما في هذا اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء.سيواصل المدرب البرتغالي على طريقته وتشكيلته المعتادة منذ انطلاقة الموسم الحالي، وسيعتمد على فيل جاجيلكا في قلب الدفاع بجانب مايكل كين في ظل غياب الفرنسي بسبب الإيقاف، بينما سيقود الهجوم المهاجم المتألق ريتشارليسون.التشكيل | 4-2-3- جوردان بيكفورد لوكاس دينييه - مايكل كين - فيل جاجيلكا - سيموس كولمان أندري جوميس - إدريسا جاي ثيو والكوت - جيلفي سيجوردسون - برنارد دوارتي ريتشارليسون.//