ورشة عمل للجمباز لمعلمي الرياضة

الأنباط - عمان

ضمن نشاط ورؤية الاتحاد الاْردني للجمباز لتوسيع قاعدة رياضة الجمباز وخاصة في المدارس ورفع مستوى العاملين في الميدان في هذه الرياضه والتي تعتبر احدى الثلاث رياضات الأساسيه الى جانب ألعاب القوى. السباحه ، وخاصة من اساتذة ومعلمات التربية الرياضية .  فقد عقد الاتحاد يوم امس الاول في صالة الاميره رحمه للجمباز ورشة عمل تدريبية لمعلمي التربية الرياضية  وبمشاركة ٢٥ خمسه وعشرون معلما للتربيه الرياضيه يمثلون المناطق الأربعة في وكالة الغوث الدوليه UNRWA.

وقد اشتملت هذه الورشة على جزءين الاول تدريب المعلمين على بعض المهارات الخاصه في رياضة الجمباز واساليب السند للطلاب واللاعبين علوعلى الحركات الارضيه وتم تطبيق عملي من قبل المشاركين والجزء الثاني من الورشه التدريبية كان لمناقشة قانون التقاط الخاص على جهاز الحركات الارضيه.

وقد اشرف على الجانب العملي السيد جاد مزاهره وهو الحاصل على اعلى مستوى في التدريب من الأكاديمية التابعه للاتحاد الدولي للجمباز ، اما الجانب المتعلق بالقانون الدولي والتحكيم فقد قام بتقديمه كل من المدير الفتي للاتحاد والحكم الدولي محمد الأخضر والحكم الدولي منير صقر .كما افادت بذلك امين سر الاتحاد الناطق الاعلامي نهى حتر .//