ركلة الجزاء الجدلية وميسي المخيف في واجهة صحف إسبانيا

 

مدريد – وكالات

 

 

 

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة على فوز ريال مدريد على ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد ، في الجولة 25 من الليجا، بجانب اقتراب برشلونة من إعلان تجديد عقد جوردي ألبا.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها وقالت "بركلة جزاء وشكرا".

وتابعت: "ريال مدريد يفوز بركلتي جزاء أمام ليفانتي الذي يستحق أكثر، جاريث بيل سجل الهدف الحاسم ولكنه رفض الاحتفال مع لوكاس فاسكيز".

كما أبرزت احتجاج لاعبي ليفانتي في لقطة ركلة الجزاء الثانية بداعي عدم وجود مخالفة على الرغم من العودة للفيديو.

وعلقت على فوز مانشستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي: "سيريالية كيبا، الحارس الإسباني رفض تنفيذ قرار المدرب ماوريسيو ساري بالخروج من الملعب قبل بدء ركلات الترجيح".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو "جاء العنوان" فضيحة".

وأضافت: "ركلة جزاء خيالية تم احتسابها لصالح كاسيميرو مكنت ريال مدريد من الفوز على ليفانتي بهدفين لهدف قبل أيام من مباراة الكلاسيكو".

وفي الأعلى أثنت على مستوى ليونيل ميسي، وقالت "ميسي المخيف.. وصل إلى أعلى مستوياته في أهم مرحلة من الموسم وقبل مباراتي الكلاسيكو في الكأس والليجا، سجل 50 "هاتريك" و650 هدفا والآن في طريقة لحصد البيتشيتشي".واهتمت صحيفة "سبورت" باقتراب برشلونة وجوردي ألبا من توقيع عقود التجديد للاعب وعنونت "ألبا 2024".وأكملت: "الاتفاق بين برشلونة واللاعب سيكون لـ 5 سنوات وتوقيع العقد هو مسألة ساعات أو أيام، بارتوميو هو من تولى المفاوضات بنفسه مع اللاعب لضمان بقائه في النادي".

وتطرقت لاستعدادات ليونيل ميسي لكلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك وقالت: "ميسي يذهل العالم ويخيف البرنابيو، النجم الأرجنتيني سجل 15 هدفا في 19 زيارة لمعقل ريال مدريد".وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" جاء العنوان "حظ سيئ".وأبرزت الصحيفة تعادل فالنسيا مع خيتافي أمس بهدف لكل فريق، حيث يواصل الخفافيش المعاناة في الليجا بتحقيق 6 انتصارات فقط من أصل 25 مباراة.//