تعادل الجزيره مع النجمه البحريني في كأس اتحاد اسيا 

زيد الحليق - الانباط 
حصل فريق الجزيره على أول نقطه له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن تعادل مع فريق النجمه البحريني (1-1) في اللقاء الذي جمعهم  أمس على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الكويت الكويتي والاتحاد السوري والنجمه. 
 الجزيره الذي افتتح التسجيل د 18 عن طريق مرضي لم يحافظ على تقدمه بعد أن سجل  البحريني ابراهيم حبيب التعادل د31. 

الجزيره 1
النجمه 1

دخل لاعبو الجزيره أجواء المباراة مبكرا خلال السيطرة على منطقة المناورات التي نوع فيها زيد جابر وشلبايه والناطور تمريراتهم السريعه للمتحفز محمود مرضي الذي شكلت تحركاته مساحات أمام نور الروابده وأحمد سمير  للتوغل في منطقة دفاع النجمه البحريني وهذا اسفر عن هدف السبق للجزيرة بالدقيقة 18 عن طريق مرضي الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة استقرت في شباك عبد الرسول. 
بعد الهدف كثف  الجزيره من هجماته السريعه التي اربكت الدفاع البحريني الذي شتت أكثر من كرة كانت  برسم  الخطوره الجزيره . 
وبنفس الوقت تنبه لاعبو النجمه إلى الحرج الذي سببه هدف مرضي في شباكهم فاخذو يسرعون وتيرة العابهم خلال الكرات الطويله من هيشام احمد وعلي منير التي كانت تعد كرات جانبيه واضاع درامي لاعب النجمه تسديدة راسية مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 31 استطاع ابراهيم حبيب من احراز هدف التعادل بعد استثمر عرضية  مسددا راسية بشباك عبد الستار. 
وبعد ذلك عاد الهدوء إلى العاب الفريقين وسط إصابة يزن ابو  عرب الذي خرج للإصابة ودخول جبر الخطاب مكانه. وقبل نهاية الشوط عاد مرضي بتسديدة راسية اخرجها الحارس بصعوبة لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.
الشوط الثاني واصل الجزيره العابه الهجوميه بغية التسجيل وعاد الحارس البحريني التألق وابعد كرة العيساوي الصاروخية إلى ركنيه وسط ضغط جزراوي على منطقة النجمه. 
فيما زج مدرب الجزيره بالمهاجم زعتره وعمر مناصره  لتعزيز الخط الأمامي وسط غياب الخطورة بإستثناء بعض التسديدات على مرمى النجمه. 
في الجانب الآخر حاول لاعبو النجمه  إغلاق منافذهم الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لمباغتة دفاعات الجزيرة وكاد درامي ان يسجل من إحدى هذه الكرات لولا تباطئه بالتسديد وسط نشاط هجومي هدد مرمى الجزيره في الدقائق الأخيرة. ليعلن بعدها حكم المباراة نهايتها بالتعادل 1-1