جيب بكب 2020 تتفاخر بعرض جزء من أصعب اختبارات خضعت لها

 

دبي – عرب جي تي

شاهد جزء بسيط من أصعب اختبارات خضعت لها جيب بكب جلاديتور – Gladiator 2020 ، وتم نشر هذه التجارب والاختبارت التي قام بها الصانع الأمريكي على قناة جيب الرسمية في موقع يوتيوب .

يبدو أن قبل إطلاق جيب بكب جلاديتور في شهر نوفمبر الماضي ، ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، قامت الشركة الأمريكية بإخضاع هذه المركبة إلى اختبارات شديدة وصارمة ليتم التأكيد أن جيب بكب يستطيع تحمل أصعب الظروف على أقسى الطرق الوعرة ، ويعرض علينا الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جزء من هذه التجارب القاسية .

التصميم الخارجي لمركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020 مستمد من سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة ، وليكون الاختلاف بين البيك اب والسيارة في تصميم الصادم الأمام ، وفي منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar .

يتوفر جيب بكب 2020 بخيار وحيد من القلوب النابضة ، محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك جيب جلاديتور بشكل أساسي مع قير عادم من ست سرعات ومن الممكن طلب المركبة اختيارياً مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات لكي تتمكن من تجاوز الطرق الوعرة .

وسيتم لاحقاً توفير محرك ديزل على جيب بكب 2020 .

الفئات المتوفرة من جيب جلاديتور 2020 :

جيب جلاديتور سبورت

جيب جلاديتور سبورت S

جيب جلاديتور اوفرلاند

جيب جلاديتور روبيكون

ومن المتوقع أن سعر جيب جلاديتور 2020 سيبدأ من 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي ، ولكن لا توجد معلومات رسمية عن سعر جيب بكب حتى الآن .