الوحدات يواصل سلسلة نتائجه الايجابية بفوز ثمين على الصريح

 – اربد – عمر الزعبي

نجح الوحدات في الحفاظ على سلسلة نتائجة الايجابية وحقق الفوز الثاني على التوالي, عندما هزم الصريح 4-2 , في اللقاء الذي إحتضنه ملعب الامير حسن في اربد, في إطار منافسات الاسبوع 14 من دوري المحترفين.

أنطلقت المباراة وعين كلا الفريقين للنقاط الثلاثة, الوحدات من اجل الإقتراب نحو الصدارة والبقاء في دائرة المنافسة, والصريح من اجل مواصلة النتائج الايجابية والابتعاد عن مناطق الخطر وحسابات الهبوط.

الصريح دخل اجواء المباراة من دون مقدمات, عندما فاجئ خصمه بهدف مبكر عن طريق المتألق الإيفواري إيمانويل الذي إستغل دربكة دفاع الوحدات داخل المنطقة, وسدد الكرة ساقطة من فوق الحارس تامر صالح, محرزاً الهدف الاول للصريح في الدقيقة 2 من عمر المباراة.

شعر الوحدات بعد الهدف بخطورة المهمة وصعوبتها خصوصاً وانه يواجه فريق شكل له عقده في مباراة الذهاب , ومدرب يجيد قراءة المباريات الكبيرة, وسنحت فرصة للوحدات بعد انفراد الدردور خارج المنطقة, ليعرقل من قبل الحارس العثامنه ونال على اثرها البطاقة الصفراء, وارسل الدردور كرة عرضية من ضربة ثابته على رأس بهاء فيصل, لكن رأسيته مرت بجانب القائم الايسر.

وسنحت لسعيد مرجان فرصة التسجيل من تسديدة ارضية قوية, أبعدها الحارس العثامنه الى ضربة ركنية.
وكان بهاء فيصل الاكثر خطورة على مرمى الصريح, بكرتين خطيرتين الاولى رأسية تصدى لها العثامنه, والثانية  كانت في الشباك, بعد تصويبة لا تصد ولا ترد, سكنت شباك العثامنه في الدقيقة 37 , معيد الوحدات الى نقطة البداية قبل نهاية الشوط الاول.

وسدد البديل عبدالرؤوف الروابدة من ضربة ثابته كرة قوية, نجح صالح في التصدي لها, لينتهي النصف الاول من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .
في الشوط الثاني دخل الوحدات بثوب جديد, وإستطاع ان يتقدم بهدف عن طريق سعيد مرجان, بعد بينية متقنه من حمزة الدردور, في الدقيقة 46 , ليفك العقدة لفريقه ويفتح المناطق الدفاعية لفريق الخصم.

استمر الوحدات بذات الاسلوب, واستطاع تعزيز التقدم بهدف ثالث, عن طريق نجم المباراة حمزة الدردور, الذي استغل كرة مرتده من الدفاع, وسددها قوية في الشباك في الدقيقة 59.

ونجح الصريح بتقليص الفارق عن طريق عبدالرؤوف الروابدة من علامة الجزاء, بعد ان لمست الكرة يد المدافع سليم عبيد داخل المنقطة, في الدقيقة 70.
حاول الصريح ان يصل الى مرمى الوحدات ويدرك التعادل, لكن تركيز الوحدات صوب المناطق الدفاعية وتعزيز اليعقوبي خط الدفاع بالباشا, كما قضى بهاء فيصل على امال الصريح بهدف رابع قبل نهاية المباراة بدقيقة, لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوحدات على مستضيفه الصريح برباعية.

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده الى 26 نقطة في المركز الرابع, على بعد 4 نقاط عن الجزيرة صاحب الصدارة, وتجمد رصيد الصريح عند 13 نقطة في المركز الثامن.